الميرة هايبرماركت وسوبرماركت

يأتي ما حققته شركة الميرة للمواد الإستهلاكية لإرضاء عملائها في الاعوام القليلة الماضية نتيجة التزامها بالأهداف الإستراتيجية التي تضع الخدمات المستدامة في صدارة أولوياتها. 

يؤدي أعضاء مجلس إدارة الميرة دوراً مركزياً في الحفاظ على نمو الشركة وتوسعها. من خلال الشراكات والإستراتيجيات الناجحة، تعززت مكانتنا في السوق وتبوأنا مكاناً ريادياً في قطاع البيع بالتجزئة في قطر. وقد حققت الخطة الإستراتيجية للشركة نجاحاً كبيرا، بشهادة أرقام النمو والتطور التي سجلت.

تعمل سوبرماركت الميرة بجد لتطبيق شعارها "الأكثر تميزاً وقرباً". نبني فروعاً جديدة لنتواجد في كافة الأماكن بحيث يبقى جميع العملاء على مقربة من الميرة في أي مكان كانوا في قطر. ستعود خطة التوسع بالفائدة والنفع على جميع العملاء والمساهمين على حد سواء. تملك الميرة حالياً 41 فرعاً في قطر، وبهدف تحقيق انتشار جغرافي اوسع يرضي عملاءها، افتتحت الميرة خلال العام 2015 فروعا جديدة في مريخ، العزيزية، معيذر، الذخيرة، جريان نجيمة، الوكرة 2، الوجبة، الثمامة، روضة اقديم بالاضافة الى فرع آخر في مول الخليج.

وتعمل الشركة بكل طاقتها لاتمام اعمال بناء 14 مولاً. وستفتتح هذه الفروع وفق 4 تصاميم مبتكرة في كل من شمال السيلية (المعراض)، ام صلال علي، لعبيب 1، لعبيب 2، بو سدرة، الوكرة 3، روضة ابا الحيران، ازغوى، الخور، ام قرن، روضة الحمامة، جريان جنيحات، السيلية وعين خالد.

تتألف سلسلة السوبرماركت من 14 فرعاً في الدوحة و 18 فرعاً في: حياة بلازا (جيان هايبرماركت)،  مريخ، معيذر، العزيزية،  جريان نجيمة، الوجبة، روضة اقديم، مول الخليج، أبو نخلة، بيفرلي هيلز، معمورة، غرافة الريان، الجميلية، ازغوى، المرّة، الشحانية، بروة مسيمير، والسيلية. وهناك أيضاً 7 فروع خارج الدوحة موزعة في كافة المناطق لتمنح السكان فرصة التسوق المميزة أينما كانوا، وتتوزع في: الغويرية، الذخيرة، الشمال، الكعبان، الوكرة، سيلين، بالإضافة إلى فرعين آخرين في مجمعات سكنية.

في الميرة نحن نؤمن بأن التجديد يبقى جزءاً رئيسياً في عملية التنمية والتطوير التي يتطلبها السوق. في سعينا لكسب ولاء عملائنا، نحاول دائماً مفاجأتهم بكل ما يخدم تجربة تسوقهم. تلبي المولات متطلبات العملاء بشكل كبير، فتوفر المرافق المتعددة التي تضمها فرصة شراء المستلزمات اليومية والإستمتاع بتجربة تسوق شاملة، مع وجود مجموعة من المطاعم والمقاهي والمكتبات وغيرها من المساحات التجارية. لهذا السبب، نواصل تنفيذ خططنا في الإنتقال إلى المفهوم الإبتكاري الجديد بالشراكة مع المؤسسات الدولية المعنية، بهدف بناء فروع جديدة حديثة تلبي متطلبات السوق القطري