عن الشركة

الميرة هي الشركة الرائدة في قطر في قطاع البيع بالتجزئة. في الأعوام الـ 11 الماضية، التزمنا في تقديم المنتجات والخدمات العالية الجودة وبأسعار تنافسية بهدف تلبية الحاجات الدائمة التغير لعملائنا بطريقة مسؤولة ومميزة. 

الميرة متجر متكامل توفّر للعملاء قيمة حقيقية لأموالهم. نوفر لعملائنا تجربة تسوق رائعة عند كل زيارة، وذلك من خلال تقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات الغذائية والسلع الأخرى تحت سقف واحد. تحافظ الميرة على أعلى معايير الجودة، قتقدم للعملاء أفضل المنتجات بأسعار مخفضة، ولذلك أصبحت الوجهة المفضلة والخيار الأول للمتسوقين.

تشغل الميرة حالياً 43 سوبرماركت ومتجراً، وتتمتع بقوى عاملة نشطة وضعت معيار المتسوقين والعملاء في صدراة الأولويات والإهتمامات. لقد استثمرنا في متاجرنا وموظفينا وقنواتنا لتقديم أفضل تجربة تسوق على الإطلاق، ونعتمد ثقافتنا وقيمنا جزءاً رئيسياً من هويتنا ونعتبرها عنصراً رئيسياً في نجاحنا.

بهدف دفع عملية النمو المستقبلي للشركة، استحوذت شركة الميرة القابضة على شركة أسواق الميرة ذ.م.م. ("المخازن الكبرى") وأفران الأمراء. وفرّت هذه العملية وجود المزيد من المتاجر في مناطق مختلفة في قطر مع مساحة إضافية تقدر بـ 15000 متر مربع، إلى جانب الأفران التي تزود الفروع بمنتجات الخبز والمعجنات والحلويات الطازجة التي تكمل المبيعات والربحية.

إلى جانب ذلك، ولتسهيل عملية توفير المنتجات الدولية العالية الجودة إلى المستهلكين في قطر، وقعت الميرة اتفاقية مع علامتين تجاريتين دوليتين بارزتين، هما مجموعة كازينو.

ساهمت الإتفاقية الموقعة مع مجموعة كازينو الفرنسية دخول أول هايبرماركت جيان إلى السوق القطرية مع افتتاح الفرع الأول في الحياة بلازا في فبراير 2013.