وقود والميرة توقعان مذكرة تفاهم بإدارة وتشغيل مراكز سدرة الخاصة بوقود

صرحت اليوم كل من شركة قطر للوقود (وقود) وشركة الميرة للمواد الاستهلاكية، بأنهما قد وقعتا على مذكرة تفاهم تقوم بموجبها شركة الميرة بإدارة وتشغيل محلات سدرة المملوكة لوقود، سواء الحالية او المستقبلية والتي يبلغ عددها في الوقت الحالي حوالي 65 موقعاً. 

ولقد اتفق الطرفان ببذل كافة الجهود لأجل توقيع اتفاقية الإدارة والتشغيل النهائية التي ستحتوي على الشروط والاحكام التفصيلية للاتفاق في غضون ستة أشهر. 

وبهذه المناسبة فلقد أوضح السيد/ سعد راشد المهندي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لوقود بأن الاتفاق يتوافق مع استراتيجية وقود في توريد الخدمات غير الأساسية عبر الجهات/ الأطراف الثالثة المتخصصة، وفقا للمعمول به لدى الشركات المماثلة، إضافة إلى أن ما يتم يعتبر تحالفا بين شركتين مساهمتين قطريتين مدرجتين، حيث أن من شأن ذلك أن يعزز سياسة الدولة في توطين الخدمات ومن ثم تعزيز الاقتصاد الوطني للبلاد.  

ومن جانبه أوضح السيد/ يوسف على عبد الرحمن يوسف العبيدان الرئيس التنفيذي لشركة الميرة بأن من شأن الاتفاق ان يوفر فرصة مواتية للميرة لدعم وتعزيز خدماتها بإضافة مراكز سدرة. ولقد أضاف السيد / العبيدان بأنه وكجزء من خطة الميرة الطموحة في التوسع، وتحقيقاً لرؤيتها في تقديم خدمات متميزة للمستهلكين، فإن من شأن التعاون مع وقود ان يعزز قدرات الميرة في تقديم نطاق واسع من المنتجات والخدمات للمستهلكين بأسعار تنافسية، مؤكداً بأن إدارة وتشغيل مراكز سدرة تشكل معلماً بارزاً في سبيل تعزيز آفاق التعاون وتنسيق العمل المشترك مع وقود مما من شأنه ان يوفر للشركتين الفرصة المؤاتية للوصول الى خدمة قطاعات واسعة من تشكيلات المجتمع القطري.