بافتتاح فرعها في بو سدرة، الميرة تحقق إنجازاً آخراً في اطار استراتيجيتها التوسعية

افي إطار استراتيجة التوسع الطموحة التي تتبناها للوصول إلى جميع المناطق في دولة قطر وتوفير خدماتها الاستثنائية لمختلف شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين، قامت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية )ش.م.ق)  بافتتاح فرعها الجديد في بو سدرة، والذي يعتبر مركز التسوق الأول لهذه السنة الذي يفتح أبوابه لاستقبال الزوار من ضمن 14 فرعاً تشملها خطة الميرة التوسعية، لمنح المستهلكين تجربة تسوق فريدة في كافة أنحاء الدولة وتوفير قيمة حقيقية لإنفاقهم.

يأتي افتتاح مركز تسوق الميرة، فرع "بو سدرة"، التزاما من الميرة بمسؤوليتها الإجتماعية  لجهة توفير أفضل وأجود أنواع المنتجات للمجتمعات التي تعمل من خلالها وبأسعار مناسبة، إضافة إلى مواكبتها للنهضة العمرانية المتنامية التي تشهدها دولة قطر، وهو ما ينسجم مع رؤية قطر الوطنية 2030 ويساهم في تحقيقها.

يقع مركز تسوق الميرة الجديد، فرع بو سدرة بموازاة شارع الفروسية في منطقة الريان، عند تقاطع شارع الاشراق وشارع الاخاء. تبلغ مساحة الفرع 4250 مترا مربعا منها حوالي 2100 متر مربع لمساحة السوبرماركت، بالإضافة إلى 10 من المحلات التجارية وركن المطاعم، الذي سيقدم خدماته لزوار مركز التسوق قريباً.

لقد تم بناء مركز تسوق الميرة، فرع بو سدرة، وفق أعلى المعايير العالمية، وقد زُود بالكامل بأحدث الديكورات الداخلية وأنظمة الإضاءة لضمان توفير تجربة تسوق إستثنائية، حيث يحتوي على سوبرماركت مجهز بأحدث التقنيات والمرافق ذات المستوى العالمي، مواقف للسيارات ، إلى جانب مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات والمطاعم، وذلك بهدف إنجاز رؤية الشركة لتصبح المتجر "الاكثر تميزا وقربا". 

افتتح الفرع  الدكتور محمد بن ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الإستهلاكية، بحضور السيد محمد بن حمد العطان المري، عضو المجلس البلدي المركزي – الدائرة الثالثة عشر بالإضافة الى عدد من مسؤولي الميرة.

تعتبر مراكز التسوق المجتمعية من العناصر الهامة ضمن استراتيجية النمو والتطوير التي تنتهجها شركة الميرة، اذ تشكل حاجة ضرورية للمقيمين في محيطها لتلبية احتياجاتهم من خلال مرافق التسوق والطعام والخدمات المتنوعة. إن فرع الشركة الجديد في بو سدرة سيلبي احتياجات ومتطلبات المقيمين في المنطقة ويخدم التجمعات السكانية المحيطة. ويشكل هذا الفرع مركز التسوق المجتمعي الأول من ضمن 14 فرعاً جرى التخطيط لإنجازها وافتتاحها لتلبية احتياجات السكان، ويوفر تجربة تسوق مريحة ومتكاملة تحت سقف واحد.