بمناسبة تدشينها أول مركز تسوّق للشركة في عام 2018 الميرة تُعلن عن الافتتاح الرسمي لفرعها الجديد في الخور

في سياق جهودها المستمرة لتقديم تجربة تسوق ترتقي إلى مستوى علامتها التجارية للسكان في جميع أنحاء قطر، أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) عن افتتاح مركز التسوق الثامن والأربعين في منطقة الخور في قطر. وحضر مراسم الافتتاح الشيخ ثاني ثامر محمد آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة، الدكتور سيف سعيد السويدي، نائب رئيس مجلس الإدارة، السيد محمد عبد الله المصطفوي الهاشمي، عضو مجلس الادارة المنتخب، السيد أحمد الصديقي، رجل الأعمال والسيد كوبوس لومبارد، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الميرة، والمهندس صلاح الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة، إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين.

تم تصميم مركز التسوق المجتمعي الذي تبلغ مساحته 3549.28 متراً مربعاً ليلبي احتياجات العائلات في المنطقة. ويقدم مركز الميرة الجديد خدمة عملاء ترقى إلى المعايير العالمية، حيث سيقوم بتزويد سكان المنطقة بكافة متطلباتهم تحت سقف واحد، وذلك انسجاماً مع شعار الشركة "الأكثر تميزاً وقرباً".

وقد تم تجهيز سوبرماركت الميرة بتصميمات داخلية حديثة ومنشآت رفوف بأحدث التقنيات والمرافق، بالإضافة إلى أقسام المنتجات الطازجة التي تشتهر بها الميرة.

وبهذه المناسبة، قال المهندس صلاح الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة:

"من الرائع أن يحصل عدد أكبر من السكان على منتجاتنا العالية الجودة والطازجة ذات المنشأ المحلي والقيمة المميزة. وبذلك، يمكننا توفير المزيد من فرص العمل للمجتمعات المحلية في قطر".

وأضاف: "كما هو حال كل فرع جديد تقوم الميرة بافتتاحه، فقد تم تصميم فرع الخور ليتجاوز توقعات المستهلكين بفضل تجربة التسوق المميزة والمتكاملة التي تُعتبر بمثابة المعيار الذي تتبعه سلاسل متاجر التجزئة في جميع أنحاء البلاد، في حين نسهم بشكل ملموس في عملية التطوير العمراني في جميع المناطق بقطر. سيقوم مركز التسوق الجديد بتزويد المستهلكين بمجموعة واسعة من المنتجات، مع الالتزام بأعلى المعايير الدولية لضمان الجودة في عملياتنا، اجراءاتنا وخدماتنا، الأمر الذي ينسجم تماماً مع شعارنا - الأكثر تميزاً وقرباً".

يشكل افتتاح فرع الخور بعد تدشين أحدث متاجر الميرة في  مناطق مختلفة، جزءاً من خطتها لتقديم عدد من مراكز التسوق الجديدة للمستهلكين في مختلف المناطق الغير مخدومة وتلك التي تشهد نمواً سكانياً لافتاً.

وتقوم الميرة حالياً بتجهيز متاجر أخرى في مواقع تم اختيارها بعناية بالتنسيق مع وزارة البلدية والبيئة للمساهمة بشكل أكبر في تطوير المزيد من المناطق والنهوض بها عمرانياً.

وقد انطلقت خطة التوسع الطموحة استجابة لبحوث الميرة الاستراتيجية ولمهمتها في مواصلة خدمة التجمعات السكانية المتنوعة في أنحاء قطر، مع المساهمة الفعالة في النهضة العمرانية في البلاد.