الميرة تفتتح أول هايبرماركت جيان في الحياة بلازا

السويدي: "اليوم نقطع خطوة مهمة نحو جعل الميرة على رأس شركات البيع بالتجزئة في المنطقة." 

افتتح الدكتور سيف سعيد السويدي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الميرة للمواد الإستهلاكية (ش.م.ق.) اليوم أول هايبرماركت جيان في قطر في مجمع الحياة بلازا التجاري، حضر الإفتتاح أعضاء مجلس إدارة الشركة وشخصيات رفيعة المستوى.

 وقام الدكتور سيف سعيد السويدي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة عقب الافتتاح بجولة في أرجاء الهايبرماركت الجديد.

 ويأتي افتتاح جيان هايبرماركت الأول تتويجاً للإتفاقية التي وقعتها شركة الميرة القابضة (ذ.م.م.) مع الشركة الفرنسية للبيع بالتجزئة "كازينو" لتطوير شبكة متاجر من نوعي سوبرماركت وهايبرماركت تحت العلامة التجارية "جيان" في بلدان مختارة من الشرق الأوسط.

 وبهذه المناسبة قال الدكتور سيف سعيد السويدي نائب رئيس مجلس إدارة الميرة "يأتي افتتاح جيان هايبرماركت تماشياً مع التزامنا بمساهمينا وعملائنا على حدّ سواء، ونحن على ثقة تامة بأن جيان ستعود بالفائدة على الجميع. واليوم نقطع خطوة مهمة نحو ابقاء الميرة على رأس شركات البيع بالتجزئة في المنطقة. وضمن خطة توسعنا نركز بشكل رئيسي على تقديم عروض متنوعة على المنتجاتوضمان جودتهاالعالية لعملائنا".

 كما سيضم جيان هايبرماركت مجموعة واسعة من المنتجات لتضمن للعملاء تجربة تسوق فريدة ومريحة ومليئة بالمرح. ويتميز جيان هايبرماركت بتنوع عروضها على المنتجات الطازجة،

وابتكار بيئة جذابة وحيوية للمبيعات، بالإضافة إلى تقديم العروض على المنتجات غير الغذائية (الملبوسات، الديكور، الإلكترونيات، الإكسسوارات..)، لتحول مراكز التسوق المحيطة إلى مساحات حديثة ورحبة وعصرية.

 ويتقيد جيان هايبرماركت بالمعايير العالمية الصارمة لضمان منتجات طازجة من خلال اختيار المزودين الذين يتبعون المعايير والمواصفات العالمية والقادرين على تزويد المنتجات الطازجة بكميات كبيرة وبشكل منتظم.

 وسيعزز المتجر الأول لجيان في قطر حضور العلامة التجارية "جيان " في دول الخليج، حيث تعتبر جيان رائدة في مجال البيع بالتجزئة مع أكثر من 10 متاجر تعمل في الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين.