الميرة تحيي التقاليد الرمضانية

في إطار مبادراتها الاجتماعية الهادفة الى تعزيز التواصل مع مختلف فئات المجتمع، أطلقت شركة الميرة للمواد الإستهلاكية (ش.م.ق) مبادرة جديدة تسعى الى إحياء العادات القطرية بين الجيران خلال شهر رمضان المبارك، وذلك  بإحياء تقاليد التراحم والتواصل ومنها  تبادل الطعام قبل الإفطار . وفي ترجمةٍ لشعارها بأن تكون "متجر التجزئة المفضل في الجيرة"، شكلّت الميرة فريقاً من موظفيها الذين بداوا بزيارة عائلات خارج الدوحة و في محيط بعض فروع الشركة مثل أبونخلة ، الشحانية ، الشمال والذخيرة  لتقديم "الهريس"، الطبق التقليدي القطري الاشهى على المائدة الرمضانية، بالتعاون مع مطعم " هريس الوالدة " المتخصص في تقديم الأكلات الشعبية .

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة الدكتور محمد ناصر القحطاني: تأتي خطوتنا هذا الشهر في إطار حرص الميرة على أبقاء الترابط بين الميرة وزبائنها منذ نشأة الشركة وحتى الآن , واضاف "ان اعادة احياء هذا التقليد فرصة لتأكيد التشبث بتراثنا ومناسبة لردّ الجميل للمستهلك الذي يثق بالميرة وخدماتها". 

وتعد المبادرة الاجتماعية الفريدة جزءا من سعي الميرة لتحقيق رؤيتها من خلال فريقها المتميز ونهجها المبتكر وسلوكها الاجتماعي. ويقوم أساس هذه الرؤية على اعتماد ثقافة أداء طموحة ذات أهداف، تتقيد بشروط السلامة، تعبّر عن المسؤولية الاجتماعية للشركة، وتتبع التطوير المستمر والانفتاح والشفافية.

وكان  للميرة هذا الشهر اكثر من نشاط اجتماعي اذ دعمت حملة "لنعمل ضد السكري" وذلك عبر توفير مساحات مناسبة داخل ثلاثة من أكبر منافذ البيع لديها لاستضافة جناح خاص بالبرنامج. وهدفت الحملة إلى الكشف عن السكري وتوعية زوار الميرة بالأنماط الصحية التي يجب اتباعها خلال الشهر الفضيل خاصةً للمصابين بـالسكري.