الميرة تعلن افتتاح "الميرة سمارت"، حصريًا لأعضاء برنامج مكافآت ميرة بهدف منحهم تجربة تسوّق ذكية وعصرية أكثر سلاسة

الدوحة، قطر - ×× مارس 2023: أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية فتح "الميرة سمارت"، المتجر الذاتي الخدمة بالكامل الذي يعمل بدون صندوق للدفع، حصريًا لأعضاء برنامج مكافآت ميرة.

بهذه الخطوة، أصبح أمام أعضاء برنامج مكافآت ميرة وصول حصري لمتاجر الميرة سمارت، وذلك تقديراً لولائهم المستمر وثقتهم في خدمات الميرة، مما يمكنهم من الاستمتاع بتجربة تسوّق عصرية أكثر سهولة وسرعة مدعومة بالتكنولوجيا الحديثة في أول متجر ذاتي الخدمة ومؤتمت بالكامل في قطر والمنطقة.

للاستمتاع بهذه التجربة، يتعين على أعضاء برنامج مكافآت ميرة النقر فوق أيقونة "الميرة سمارت" الموجودة بتطبيق Meera Rewards، وإضافة بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بهم لمرة واحدة فقط، وسيظهر لهم رمز الاستجابة السريع (QR)، بعدها، يجب مسح هذا الرمز لبدء عملية التسوّق. يقتصر استخدام هذا المتجر على عملاء مكافآت ميرة حاملي البطاقات الائتمانية.

وفي مرحلة لاحقة سيتم الكشف عنها في حينه، سيصبح هذا المتجر متاحًا أمام عامة أفراد المجتمع. حتى ذلك الحين، يحتاج العملاء في قطر إلى التسجيل ببرنامج مكافآت ميرة كي يستطيعوا الاستمتاع بتجربة التسوق الذكي في الميرة سمارت.

ويُذكر أن برنامج مكافآت ميرة، برنامج الولاء الخاص بالميرة، يتيح للعملاء كسب واستبدال نقاط المكافآت في جميع فروع الميرة وأيضًا لدى العديد من الشركاء في الدولة. تمتاز عملية التسجيل في البرنامج بالبساطة والسرعة، إذ أن كل ما يحتاجه المستخدم هو تنزيل تطبيق Meera Rewards المتاح في متجري Google Play أو Apple Store ثم التسجيل للحصول على معرف العضوية الرقمي، وإظهاره للكاشيير أثناء زيارته للميرة ليبدأ كسب واستبدال نقاط المكافآت بسهولة.