الميرة توقع اتفاقية مع موزع دولي لتزويدها بمنتجات بيع بالتجزئة

العملاء يستفيدون من توفيرات كبيرة في الأسعار

الدوحة، قطر،8 يونيو 2011: وقعت شركة الميرة والسلسة الفرنسية للبيع بالتجزئة "مجموعة  كازينو" اتفاقية توريد دولية تبيع الميرة بموجبها وبشكل حصري منتجات العلامة التجارية كازينو في قطر، وذلك في خطوة تساهم في تخفيض الأسعار على المستهلكين وجعلها أكثر تنافسية.

وقال الدكتور محمد القحطاني نائب الرئيس التنفيذي للميرة "يسرنا الإعلان عن شراكتنا الجديدة مع مجموعة  كازينو. فمع انتشارها العالمي وسمعتها الطيبة وشبكة علاقاتها الواسعة مع  مزودي الغذاء في العالم، تتيح لنا هذه الإتفاقية مع مجموعة  كازينو الاستمرار بخطط توسعنا من دون التأثير على جودة منتجاتنا أو أسعارنا. فعملاء الميرة يتوقعون دائماً الحصول على أفضل الأسعار وأكبر الكميات في كل الأوقات".

تعتمد مجموعة  كازينو أنماطاً متعددة لمرافق البيع وتأتي في المرتبة 24 عالمياً في قائمة الشركات التي تزود المنتجات الغذائية بالتجزئة، وتعدّ واحدة من الشركات الرائدة في تجارة الأغذية عالمياً. وقد شهد أداء الشركة تقدماً متواصلاً في السنوات الماضية  معتمداًعلى شبكة دولية من مرافق التوزيع المتعددة الوسائل، من ضمنها هايبر ماركت والتجارة الإلكترونية. يمثل البيع بالتجزئة بالشكل الحالي بديلاً عصرياً لصناعة البيع بالتجزئة الهائلة التي كانت معتمدة في الماضي، ومع 11 ألف مرفق للبيع وتوظيف ما يقارب ربع مليون شخص، تنتشر كازينو في أكثر من 12 بلداً وتمنحها الإتفاقية مع الميرة موطىء قدم في المنطقة. 

بدوره قال باتريك لاسفارغوس مدير الأعمال في مجموعة  كازينو "الميرة شريك مثالي لندخل إلى السوق القطري. ومع موقعها الحالي في السوق وخطط توسعها الهائلة، نحن على ثقة باننا حصلنا على أفضل شريك".

الميرة هي الشركة الرائدة في سوق البيع بالتجزئة في قطر حالياً، وتعتمد خطة توسع وانتشار هائلة تتمثل بافتتاح أكثر من 5 آلاف متر مربع من مرافق البيع المتعددة الأشكال بالإضافة إلى 18 مخزناً خلال عامين. يتركز النمط الحالي على التعاونيات الإستهلاكية (سوبر ماركت)، لكن الشركة ستعتمد مرافق بيع هايبر ماركت في المستقبل القريب.

إلى جانب منح الحصرية للميرة لبيع منتجات مجموعة  كازنيو، ستزود الإتفاقية هيكلية أعمال عالمية لتزويد الميرة بمنتجات من علامات تجارية خاصة. تسعى الميرة لتضم على الأقل 250 نوعاً من المنتجات المتنوعة تحت علامتها التجارية في نهاية العام، وأكثر من ألف مع نهاية العام المقبل. وستمنح كازنيو الميرة أيضاَ حقّ استخدام شبكتها وعلاقاتها الدولية لتزويدها بالعلامات التجارية العالمية، لتؤمن للمستهلك أكبر قدر من الإستفادة والمنفعة. 

وأضاف الدكتور القحطاني "مع خطط توسعنا الطموحة، تلتزم الميرة بقيمها والتزامها بالمجتمع لتوفير منتجات عالية الجودة ومنخفضة الأسعار. عندما تصبح الإتفاقية موضع التنفيذ بالكامل، سيجد العملاء أنّ أسعار المواد الغذائية عندنا أقل من أي مكان آخر. وهذه الإتفاقية مع مجموعة  كازينو هي شهادة كاملة على اهتمامنا بقاعدة عملائنا الواسعة وخطوة رئيسية لإتمام الشراكة بين الشركتين في المنطقة