"الميرة" تنظم حملة تبرع بالدم بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية

الدوحة –27 يناير 2018 - نظمت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) حملة ناجحة للتبرع بالدم بالتعاون مع وحدة التبرع بالدم بمؤسسة حمد الطبية، وذلك في المقر الرئيسي للشركة قبل بضعة أيام.

وتأتي هذه الحملة الانسانية والتوعوية في إطار تعزيز التزام الميرة وموظفيها تجاه المجتمع المحلي، وتماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية الاجتماعية للشركة التي تسعى لمد يد العون الى المحتاجين لوحدات الدم المأمون، وكذلك في إطار شراكتها وتعاونها مع المؤسسات الوطنية الشريكة ومن ضمنها مؤسسة حمد الطبية الجاهدة في ادامة توفير وحدات الدم لمن يحتاجها من المرضى. 

ولاقت الحملة تجاوبا ملحوظا من قبل موظفي شركة الميرة الذين أبدوا حماسا في المشاركة والتبرع بالدم المأمون لمن يحتاجه، مشيدين بهذه المبادرة التي تشجع على العمل الإنساني، ومعربين عن شعورهم بالفخر للمساهمة في التخفيف من معاناة العديد من المرضى الذين يبحثون عن وحدات الدم في رحلتهم نحو الشفاء.

وتعليقا على هذه المبادرة ، قال السيد صلاح الحمادي نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة: "نعبر من خلال هذه الحملة عن التزامنا الكامل تجاه المجتمع وأفراده في دولة قطر، ونشعر بالفخر لاستجابة موظفينا الكبيرة وتعبيرهم جنبا الى جنب مع جيراننا عن توقهم الى مساعدة الاخرين" . وأضاف "نحن في الميرة على قناعة تامة بأن مثل هذه المبادرات الانسانية والمسؤولة ترفع من الوعي الفردي حيال أهمية التبرع بالدم  ليس فقط من أجل المساهمة في إنقاذ حياة من هم بحاجة للدم بل أيضا من أجل تمتين صحة كل فرد متبرع". 

وفي هذا السياق، دعا الحمادي جميع أفراد المجتمع والمؤسسات المعنية في الدولة إلى مساندة مؤسسة حمد الطبية في حملات التبرع ودعم حضورها الرئيسي في صلب نظام الرعاية الصحية في قطر استجابة لركيزة التنمية البشرية لرؤية قطر الوطنية 2030.

ويسجّل لشركة الميرة مشاركتها الفعالة في عدد من المبادرات الإنسانية والاجتماعية التي تهدف الى تحقيق التنمية البشرية ودعم صحة الانسان، وكان ذلك من خلال مبادرات مماثلة في هذا المجال في السنوات الأخيرة مثل: "لنعمل ضد السكري" التي أقيمت في عدد من فروع الميرة بالتعاون مع المجلس الاعلى للصحة، ومبادرة التوعية بمرض السرطان التي نظمت بالتعاون مع الجمعية القطرية للسرطان في مستشفى الرميلة.