الميرة تعلن عن 301 فائز في السحب النهائي للذكرى السنوية الحادية عشر

في ختام احتفالها الناجح بالذكرى السنوية الحادية عشر، أجرت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية ش.م.ق (الميرة) السحب النهائي الكبير يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر في فرع بو سدرة، حيث تم اختيار 301 من العملاء الذين حالفهم الحظ بالحصول على جوائز قيمة. وأتى ذلك بعد إتمام السحب الأول للذكرى السنوية بنجاح بحضور العديد من المتسوقين والمتنافسين. وقد وصل عدد الفائزين خلال السحب النهائي الى 601 فائز بما يجعل قيمة الجوائز الاجمالية 1.1 مليون ريال قطري عبارة عن قسائم شرائية، ويذكر ان 11 عميل فازوا بالجائزة الكبرى والتي تعادل 11.111 ريال قطري. 

بدأ الاحتفال بالذكرى السنوية الحادية عشر للميرة من 27 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر، بإطلاق عمليات السحب الكبرى من خلال التسوق في كافة متاجر الميرة الأربعين المتواجدة في أنحاء دولة قطر، حيث تم الحصول على كوبون سحب واحد مقابل كل 200 ريال قطري تم انفاقها من قبل العملاء، وقد تم استخدام الكوبونات للمشاركة في السحوبات للفوز بـقسائم تسوق بلغ مجموعها 590 قسيمة. فضلاً عن فوز 11 فائزًا بجائزة 11,111 ريال قطري لكل منهم.

تم الإعلان عن الفائزين للسحب الكبير بحضور مندوب من وزارة الاقتصاد والتجارة، وشهدت عمليتي السحب الأخيرتان مشاركة واسعة من العملاء، الذين شاركوا الميرة احتفالها بالذكرى السنوية بحماس، للحصول على "قيمة حقيقية لإنفاقهم"، حيث قامت الميرة بتوفير مجموعة كبيرة من العروض المتنوعة في كافة فروعها خلال فترة الحملة، كجزء من جهودها المتواصلة لخدمة المجتمع. وتقوم الميرة حالياً بتوزيع الجوائز على 300 فائز للسحب الأول.

يشكل السحب الكبير مناسبة لاحتفال الميرة بالعديد من إنجازاتها في عام 2016، بما في ذلك تقدمها في خطتها التوسعية، بالإضافة إلى استمرارها في إحداث فرق ملموس في تجربة التسوق للعملاء في جميع أنحاء البلاد، والمساهمة في التطور العمراني في مختلف مناطق الدولة.