الميرة تطلق عرضها الاستثنائي بتقديم 1437 منتجاً بسعر التكلفة بمناسبة رمضان 1437هـ

اعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) عن إطلاق عرضها الرمضاني الاستثنائي لهذا العام بتقديمها " 1437 منتجاً بسعر التكلفة" تيمناً بالسنة الهجرية 1437، وذلك في اطار التزامها المتواصل بتقديم الأفضل للمستهلكين وتعزيز القيم الاجتماعية في الدولة. وحمل عرض الميرة الرمضاني شعار " ثقتكم تلهمنا العطاء في شهر العطاء: خيرات رمضان 1437هـ تأتيكم بـ1437 منتجاً بسعر التكلفة".

وسيستفيد عملاء الميرة هذا العام من تجربة تسوق فريدة في  35 فرعاً للشركة بالإضافة إلى  هايبرماركت جيان في حياة بلازا، ابتداءً من اليوم وحتى نهاية شهر رمضان المبارك، حيث سيتاح لهم فرصة شراء 1437 منتجاً بسعر التكلفة، تم اختيارها بعناية لتلبي مختلف احتياجات المتسوقين الخاصة بهذا الشهر الفضيل.

وبهدف جعل تجربة التسوق ممتعة وسهلة للمستهلكين خلال شهر رمضان، ستقوم الميرة أيضاً بوضع علامات على الرفوف مع ملصقات توضيحية للأصناف الـ 1437 التي شملها العرض، بالإضافة إلى حوالي 400 منتج تم تسعيره من قبل وزارة الاقتصاد والتجارة، وقد تم اتخاذ الترتيبات المناسبة لعرض المنتجات بشكل جذاب حسب فئاتها.  

Ramadan Campaign 2016

وبالاضافة الى الفروع الـ36 التي يتوفر فيها العرض، ستوفر فروع الميرة في كل من المجمعات السكنية 1 و 2 في الذخيرة ، بيفرلي هيلز3، كعبان وسيلين، عروضاً تشمل أكبر عدد ممكن من السلع الاستهلاكية بسعر التكلفة، وذلك وفقاً لما تسمح به مساحات العرض.

وتعليقاً على العروض الخاصة بالشهر الفضيل، قال الدكتور محمد ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الإستهلاكية: 

Ramadan Campaign 2016

"تعتمد الميرة سياسة التطوير الدائم لسبل تعزيز التواصل مع المستهلكين وتقديم أفضل المنتجات بعروضٍ ذات قيمة إضافية للمجتمع الذي نفخر بأننا جزء منه. هذا العام، كما في كل عام، نحرص على منح المستهلك أفضل العروض السخية خلال شهر رمضان، أما هذه السنة، فسيكون العرض مميزاً حيث تم تخصيص 1437 منتج بسعر التكلفة تيمّناً بالعام الهجري 1437، وهذا جزء بسيط من امتناننا لمجتمعٍ يمنحنا ثقته منذ سنوات". 

وأضاف: "يعتبر شهر رمضان الكريم أفضل الأوقات لتوثيق الروابط والتواصل مع أفراد المجتمع عبر إطلاق هذه العروض الفريدة تماشياً مع روح الخير والعطاء في هذا الشهر، وتحقيقاً لرؤيتنا وشعارنا "الأكثر تميزاً وقرباً" حرصاً منا على نيل رضى المستهلكين وتحقيق تطلعاتهم بتقديم تجربة تسوق استثنائية في جميع فروعنا".

بالإضافة إلى إطلاق العرض الخاص بشهر رمضان المبارك "1437 منتجاً بسعر التكلفة"، تعمل الميرة على توفير الكميات المناسبة من أصناف التموين للمواطنين القطريين في 31 فرعاً من فروع الشركة المتواجدة في مختلف مناطق الدولة.

كما نسقت الميرة مع مورديها المحليين لتوفير أكبر عدد ممكن من العروض على المنتجات الاستهلاكية والتي تصل إلى حوالي 850 صنف بالاضافة الى حوالي 300 عرض على الادوات المنزلية وأدوات الطبخ.  

وقد تم العمل مع موردي الشركة في الخارج لاستيراد أفضل المنتجات وتوفير الأصناف المستوردة من مصادر الشركة المختلفة قبل بداية الشهر الفضيل، مثل تركيا، وتايلاند وفيتنام، والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وغيرها.