فرع الميرة لعبيب 2 يفتح أبوابه للمستهلكين قبيل حلول شهر رمضان المبارك

مع الانتهاء بنجاح من مرحلة توسعها الحالية، افتتحت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) أبواب مركز التسوق المجتمعي الجديد التابع لها في لعبيب والذي يمتاز بتصاميمه الحديثة، تكنولوجياته  المتطورة ومرافقه المميزة لسكان المنطقة التي تحتاج للعديد من الخدمات. وتم الافتتاح بحضور كل من الدكتور سيف  سعيد السويدي، نائب رئيس مجلس ادارة شركة الميرة، والسيد كوبوس لومبارد، الرئيس التنفيذي لشركة الميرة بالانابة ومدير ادارة المبيعات والعمليات، والسيد مشعل بن عبدالله النعيمي، عضو المجلس البلدي الدائرة 18، فضلا عن عدد من ممثلي الشركة.

ويعتبر هذا الافتتاح بمثابة تدشين احد أكبر فروع  سوبرماركت الميرة في قطر، لتلبية احتياجات التسوق للمواطنين والمقيمين في لعبيب ومنحهم الفرصة للاستفادة من حملة شهر رضمان المبارك المميزة "1438 منتجا بسعر التكلفة".

يعتبر فرع الميرة لعبيب 2 آخر مراكز التسوق التي تم إطلاقها كجزء من مرحلة التوسع الجزئية المكونة من 5 مراكز والتي تأتي ضمن الخطة التوسعية الاكبر الشاملة لـ 14 فرعاً، كما يأتي ذلك في إطار مهمة الميرة الساعية لتوفير منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع، إضافة إلى مواكبتها للنهضة العمرانية التي تشهدها مناطق مختلفة في دولة قطر.

يضم مركز التسوق المجتمعي المُقام على مساحة 5100 متر مربع سوبرماركت بمساحة تبلغ 2500 متر مربع تم بناؤها وفقاً للمعايير الدولية، ومجهزة بأنظمة إضاءة متطورة، تصاميم داخلية عصرية، مرافق دعم ومساحات كبيرة لمواقف السيارات من أجل توفير تجربة تسوق مميزة للعملاء. بالإضافة إلى ذلك،  تم تخصيص اماكن محددة للمطاعم والمحلات التي تستعد لتقديم خدماتها للمتسوقين في المستقبل القريب.

وفي تعليقه على افتتاح الفرع الجديد، قال الدكتور سيف سعيد السويدي، نائب رئيس مجلس إدارة الميرة:

"في أي مكان تتواجد فيه، تسعى الميرة دائماً لإحداث فرق حقيقي في تجربة التسوق للمواطنين والمقيمين. من هنا، يسرنا أن نقدم للمستهلكين فرع لعبيب 2، أحد اكبر فروع سوبرماركت الميرة في قطر وأحد اكثر مراكز التسوق المجتمعية تميزاً لرفعه مستوى ومعايير التسوق بالتجزئة في الدولة. ان افتتاح هذا الفرع الجديد لا يخدم فحسب خطتنا الطموحة للتوسع بل يعكس كذلك التزامنا تجاه المجتمع الذي نعمل فيه. بفضل رحلة التسوق المتكاملة التي نوفرها للمستهلك وتأميننا لأفضل الخدمات، سيقوم الفرع المجهز بتلبية كافة احتياجات المستهلكين تحت سقف واحد، كما سيمثل علامة فارقة في استراتيجيتنا التوسعية التي من شأنها أن تدفع عجلة نمو الميرة في المستقبل وتثبيت مكانتها كسلسلة متاجر التجزئة الرائدة في قطر".

وأضاف: "تأتي هذه المناسبة المميزة قبيل حلول الشهر الفضيل لنؤكد للمستهلكين وفاء الميرة بوعودها. ان افتتاح فرعنا الجديد سيتيح للمتسوقين في المنطقة فرصة الاستفادة من حملتنا وعروضنا الخاصة بشهر رمضان، مؤكدين على التزام الشركة بتزويد مستهلكيها بمجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية وغير الغذائية بأسعار منافسة وبتجربة تسوق لا تُضاهى، وذلك استكمالاً لجهودنا الخاصة بالتنمية المجتمعية ومواصلة إطلاق المبادرات التي تعبر عن امتناننا للمجتمع الذي نعمل فيه. علاوة على ذلك، نحن نعتقد أن مراكز التسوق المجتمعية تمثل عنصراً هاماً في استراتيجية النمو والتطوير التي تنتهجها الميرة، وفرعنا الجديد في لعبيب خطوة كبيرة في هذا الاتجاه." 

خلال الربع الثاني من عام 2016، بدأ العمل على إنشاء ستة مراكز تسوق جديدة في مختلف مناطق الدولة، وتشمل الخور، أم قرن، روضة أبا الحيران، السيلية، لعبيب 1 وأزغوى والتي سيتم إنجازها خلال عام 2017. ومع الانتهاء من أعمال الإنشاءات، من المتوقع أن يصل عدد فروع الميرة إلى 50 فرعاً في قطر مع نهاية عام 2017.

جاءت خطة الميرة التوسعية والتي تضم 14 فرعاً  نتيجة للبحوث الدقيقة وتلبية لاستراتيجية الشركة الراسخة الساعية لمواكبة نهضة قطر العمرانية الممتدة على مناطق متنوعة وجديدة كانت قد شهدت نمواً سكانياً لافتاً، مما استدعى تقديم الميرة لتجربتها التسوقية لمزيد من المستهلكين في جميع أنحاء الدولة، ترجمة لشعارها بأن تكون "الأكثر تميزاً وقرباً".