تقدّم اجود المنتجات للزوار وتعرفهم على خطط افتتاح 9 فروع جديدة للشركة

الميرة تحتفل باليوم الوطني في درب الساعي 

الدوحة،  ديسمبر 2014 - تشارك شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) مختلف مؤسسات الدولة احتفالاتها باليوم الوطني للبلاد الذي يصادف الثامن عشر من شهر ديسمبر من كل عام، حيث تنشط الشركة في فعاليات "درب الساعي" الذي يستقطب اعداداً كبيرة من المواطنين والمقيمين في قطر. 

ويعتبر "درب الساعي" الفعالية السنوية التي تعلن بدء العد التنازلي لليوم الكبير وسط اقبال جماهيري واسع للاستمتاع بالأجواء التراثية والعادات والتقاليد القطرية والتعرف على ما تقدّمه اهم الجهات القطرية في الدولة لهذا الوطن الحبيب من خدمات ومشاريع تطويرية من خلال جناح مخصص لكل منها. 

يوم العرس والفرح

كان للميرة حضور بارز هذا العام في درب الساعي. ويضم السوبرماركت الذي أقامته في جناح سوق واقف بهدف خدمة الاعداد الكبيرة من الزوار والمحتفلين خلال فترة تنظيم الفعاليات ، العديد من الخدمات النوعية التي تحرص من خلالها الشركة على توفير العناصر الاساسية التي يحتاجها المواطنون والمقيمون خلال زيارتهم لدرب الساعي، حيث يتوافد الالاف منهم يوميا على فترتين صباحية ومسائية.

ولأن تميّز الميرة في ما تقدّمه من منتجات تحمل اسمها واخرى باسم ماركة "كازينو" التي تأتي بأجود المنتجات من فرنسا ودول أخرى، توّفر الميرة في درب الساعي العديد من المواد الاستهلاكية مثل الوجبات الخفيفة والمشروبات التي يحتاجها  الزوار على مدار ساعات مشاركتهم في الفعاليات المقامة من قبل مختلف المؤسسات والجهات بالدولة ، والهدف تعريف جمهور الميرة بخصوصية منتجاتها وفرادة نوعيتها محلية الصنع كانت ام مستوردة. 

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة الدكتور محمد ناصر القحطاني: تأتي خطوتنا هذه في إطار حرص الميرة على ابقاء الترابط بينها وبين زبائنها منذ نشأة الشركة وحتى الآن ومشاركتها الناس فرحة المناسبة الوطنية التي تعني لنا الكثير". واضاف "ان اعادة احياء التقاليد وتذكر تاريخنا في اليوم الوطني فرصة لتأكيد التشبث بتراثنا ومناسبة لردّ الجميل للمستهلك الذي يثق بالميرة وخدماتها. ان تواجدنا في درب الساعي فخر للميرة ونستغل المناسبة لشكر القيّمين على هذه الفعالية الذين وضعوا كل ثقلهم لجمع اهم الجهات المحلية مع المواطنين في مكان واحد ولهدف واحد هو الاحتفال بتقدّم دولتنا عاما بعد عام".


مشاركة الميرة

وتأتي مشاركة "الميرة" في درب الساعي هذا العام في اطار تأكيدها على الجودة الكبيرة التي تتميز بها المواد الغذائية في فروعها، اذ تحرص "الميرة" على توفير وتقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات الغذائية والسلع الأخرى في مختلف متاجرها بفضل تطويرها آلية محكمة في سلسلة التوريد لضمان أن تصل الأغذية طازجة الى المستهلك بنجاح. وريادة الشركة في مجال الأغذية الطازجة، لا يقف فقط عند حدّ استيراد اجود المنتجات الغذائية من مصادر آمنة ووفقا لخطة نقل مدروسة، بل لمتاجر ومولات الميرة فضل في المحافظة على هذه الجودة حيث انها تعتمد في فروعها على تصميمات خاصة تحفظ البرودة على المواد التي تحتاج الى درجة حرارة منخفضة، و تؤمن لافتات ارشادية تنبه المواطن على كيفية التسوق بما لا يضر باختياراته وخصوصا اللحوم منها، كما يضمن وضع تاريخ الانتاج والانتهاء على اي منتج يعرض للبيع. كذلك، تتميّز فروع الميرة بتقديمها افضل الفواكه والخضروات في جناح مخصص يحتوي على اكثر الاصناف الطازجة من مختلف دول العالم. 

 

هدايا الطلاب

في درب الساعي، عرّفت الميرة مرة اخرى بخدماتها للمشاركين كما لم تغفل  طلاب المدارس الذين  يزورون الفعالية خلال الفترة الصباحية باعداد كبيرة من ابناء الاسر القطرية وغير القطرية، للاحتفال بالمناسبة الكبيرة. وحرصت الميرة على توفير كشك من اجل توزيع الهدايا على شكل أكياس وجبات خفيفة على الطلاب ، وذلك من أجل اضفاء روح البهجة على نفوسهم. وتتضمن الوجبات قنينة مياه، مناديل للجيب وبسكويت وعصائر، ومفكرة وقلم. 

وقد شهد سوبرماركت الشركة منذ بدء فعاليات درب الساعي، اقبالاً كبيراً من جميع الاسر والعائلات التي حرصت على زيارتها من أجل الاستفادة من المواد التي يتم توفيرها، حيث يعتبر سوبرماركت "الميرة " صورة مصغرة عن فروعها المتسمة بتصميم انيق وعصري. فاكثر ما يميّز فروع الميرة ويجعل من التسوق فيها تجربة فريدة من نوعها هو طريقة عرض المنتجات بمختلف فئاتها، حيث تستخدم الميرة رفوف الـ wire shelves السوداء التي تقاوم الصدأ والعفن وتتيح عرض المنتجات بشكلها الجذاب ووفق المعايير المتبعة عالميا. كذلك، تعتمد الميرة تصميما داخليا جذابا وجديدا حيث الجدران والارضيات الرمادية والسقف الأسود. وتعمل الميرة من خلال فروعها على تقديم خدمات مميزة تتناسب مع مختلف الفئات وتلبي كافة الاحتياجات والمتطلبات. 

وتتوجه "الميرة" بالشكر إلى السادة المنظمين والقائمين على فعاليات درب الساعي من أجل اتاحة الفرصة لها للتواجد بين الجهات والمؤسسات المشاركة في احتفالات اليوم الوطني بدرب الساعي، كونها أحدى الشركات القطرية التي تشارك مختلف مؤسسات الدولة في مسيرة التنمية من أجل مزيد من الازدهار. 

خطط التطوير والتوسع

وتأتي خطوة الميرة ضمن سعيها الدائم من أجل مواكبة مسيرة التنمية وقفزات النمو في الدولة، مسترشدةً  برؤية قطر الوطنية 2030، ويظهر ذلك في عمليات التوسعة والتطوير ومخططاتها المستقبلية التي نفذتها منذ بدء إنشائها لجعل التسوق أسهل وأكثر ملاءمة ومتعة للمستهلك من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي إحتياجاته اليومية وفي أماكن قريبة منه في الدوحة وخارجها.

ومع بداية العام 2015، وبهدف تحقيق انتشار جغرافي اوسع يرضي عملائها، ستفتتح الميرة 9 فروع جديدة في كل من الوكرة، الثمامة، الوجبة، معيذر، العزيزية، الذخيرة، المريخ، وجريان نجيمة، بالاضافة الى فرع آخر في مول الخليج.

وتعمل الميرة بكل طاقتها لاتمام اعمال بناء 15 مولاً خلال 2015. وستفتتح هذه الفروع وفق 4 تصاميم مبتكرة في كل من شمال السيلية (المعراض)، روضة اقديم، ام صلال، لعبيب 1، لعبيب 2، بو سدرة، الوكرة 2، روضة ابا الحيران، ازغوى، الخور، ام قرن، روضة الحمامة، جريان جنيحات، السيلية وعين خالد. 

وتأتي اعمال بناء المولات الجديدة في اطار خطط الميرة الواعدة بالتوسع جغرافيا لخدمة المجتمعات المتنوعة في قطر وتغطية احتياجات المواطنين والمقيمين في البلاد اينما كانوا مع تقديم اسعار تنافسية تأخذ بعين الاعتبار كل شرائح المجتمع. 

وتقدّم الميرة سيحقق الفائدة للجميع في قطر، من مساهمين ومستهلكين على حدّ سواء خصوصاً أن قطر كانت وستبقى دائماً السوق الرئيسي للميرة. إن هدف الميرة من خطة التوسع أن يصبح كل فرد في قطر على مسافة قريبة جداً من متاجر الميرة في كافة أنحاء الدولة. وستواصل الشركة إخضاع متاجرها القديمة لأعمال الصيانة والتجديد والتحول كلياً إلى المفهوم الجديد والمبتكر والقائم على التصميم الحديث والعصري الذي يتلاءم مع متطلبات السوق القطري من تصميم شركات دولية.

 

زوروا الزاوية الخاصة بالميرة في درب الساعي من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا ومن الساعة الرابعة بعد الظهر وحتى العاشرة ليلا.