الميرة تنال شهادة الأيزو في إدارة الأنشطة التجارية

 حصلت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش. م. ق.) على شهادة الأيزو9001:2008  في إدارة أنشطة القسم التجاري من قبل هيئة الاعتماد "بيرو فيريتاس" ساس - المملكة المتحدة. وتشمل هذه الجائزة إدارة العقود وتقييم كفاءة موردي السلع الاستهلاكية التي تقدم خدماتها للميرة، ومراجعتها. 

وتختص شهادة الأيزو 9001 الدولية بنظم إدارة الجودة التي تحدد إطار العمل لإدارة مراحل تطبيق الجودة داخل المنظمة. ويأتي حصول الميرة على هذه الشهادة في إطار سعيها المستمر لتلبية حاجات العملاء، والمتطلبات القانونية، والتحسين المستمر للأداء، والحرص على رضاء العملاء وتعزيز الأداء المالي.

وتسلم الدكتور محمد ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة الجائزة من السيد سليم كسيب الرئيس التنفيذي  في "بيرو فيريتاس"  قطر والسيد فيشال  باتمدير خط الاعمال  في "بيرو فيريتاس" بحضور السيد كريم نوي، المدير التجاري في شركة الميرة وعدد من مسؤولي الميرة. وذلك في الحفل الذي أقيم بمقر الميرة بهذه المناسبة.

وهنّأ السيد كسيب فريق الميرة على هذا الإنجاز الكبير، معرباً عن تطلعه لتحقيق المزيد من التقدم والإنجازات في المستقبل. 

من جانبه أعرب الدكتور القحطاني عن سعادته بهذه الشهادة. وقال :

""إن حصول الميرة على هذه الشهادة الدولية خطوة مهمة وعلامة مضيئة تواكب التزامنا وتطلعنا الدائم نحو التمسك بالمعايير الدولية لإدارة الجودة وتلبية حاجات عملائنا. وأود في هذا الصدد توجيه الشكر إلى الفريق المتميز للميرة وبيرو فيريتاس على إسهامهم في تحقيق هذا الإنجاز."

وأضاف: " جهودنا مستمرة لتتماشى مع رؤية قطر الوطنية ٢٠٣٠،  وسنسعى دائماً لتطبيق أرقى معايير إدارة الجودة لتقديم أفضل الخدمات لمواطني ومقيمي دولة قطر".

تأسست "بيرو فريتاس" عام 1828، بوصفها مجموعة دولية يتمثّل نشاطها الجوهري في تقييم الالتزام، على نحو تطبيقه في مجالات الجودة والصحة والسلامة والبيئة والمسئولية الاجتماعية. 

تتمثّل مهمة "بيرو فريتاس" في فحص ومراجعة واختبار أو الإشهاد على الأصول وكذلك المشروعات والمنتجات أو الأنظمة، متّبعة في سبيل ذلك معاييرها المرجعية أو معايير خارجية، للانتهاء إلى رفع تقارير بشأن الامتثال. تشتمل الخدمات المقترحة كذلك على التدريب ذو الصلة. ففي عام 2014، سجّلت "بيرو فريتاس" حضورها في 150 دولة من خلال شبكة فروعه التي تضم أكثر من 1400 مكتب ومختبر وأكثر من 66000 موظف. هذا فيما تحظى الشركة باعتراف واعتماد كبريات الجهات المحلية والعالمية.

Al Meera Receives ISO certification for Activities of Commercial Department

Al Meera Receives ISO certification for Activities of Commercial Department