شركة الميرة للمواد الاستهلاكية تفتتح فرعها الـ43 في جريان نجيمة

أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) عن افتتاح أحدث فروعها في جريان نجيمة، مما يجعله الفرع الـ43 ضمن سلسلة متاجر الميرة. وتم إنشاء الفرع الجديد وفق المواصفات الدولية لتوفير تجربة تسوّق ملائمة للمستهلكين. 

وافتتح فرع جريان نجيمة الدكتور محمد ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الإستهلاكية، بحضور السيد محمد ابراهيم السليطي، عضو مجلس إدارة الميرة بالإضافة الى عدد من مسؤولي الميرة. 

خلال الأسابيع التي سبقت موعد الافتتاح في الثالث من يونيو، بذل فريق عمل الشركة جهوداً كبيرة وحثيثة لإتمام الأعمال المطلوبة وافتتاح الفرع الجديد قبل بدء شهر رمضان الكريم، لتلبية احتياجات سكان المنطقة خلال هذا الشهر المبارك.

ولغاية عيد الفطر الكريم، يمكن لجميع زبائن الميرة الاستفادة من الحملة المتميزة والتي تشمل بيع 1000 منتج استهلاكي بسعر تكلفة العام 2014، فضلاً عن عرض مختلف للمنتجات الخاصة بهذا الشهر الكريم. كذلك، يمكن للمستهلكين الاستفادة من عروضات على أكثر من 700 سلعة، والعديد من الأنشطة التي تنم عن مسؤولية إجتماعية عالية، وسيتم الكشف عنها قريباً.

تبلغ مساحة فرع جريان نجيمة (5500 متر مربع) منها (1200 متر مربع) مخصص لمساحة السوبرماركت. ويوفّر المتجر للمتسوقين مجموعة واسعة ومتنوعة من المواد الاستهلاكية، الغذائية منها وغير الغذائية، بالإضافة إلى المنتجات الطازجة. ويضم السوبرماركت ملحمة، ومسمكة، وقسم للمقبلات، قسم للخضار والفاكهة ومخبز لتلبية احتياجات العملاء المختلفة بأسعار تنافسية. كذلك يضم مساحة كبيرة مخصصة لمواقف السيارات، وسيتميز الفرع باستضافة 19 متجر مختلف و4 مطاعم ستفتتح قريباً لتزويد العملاء بخدمات إضافية. 

يعتمد الفرع الجديد في تصميمه أحدث التكنولوجيا العالمية لجهة تقنيات الإضاءة والأجهزة المختلفة وشبكة التبريد. وتعكس رفوف الميرة المتماشية مع المعايير العالمية حرص الشركة على تقديم أفضل عرض للمنتجات لعملائها. وتساهم الرفوف الجذابة التصميم في مساعدة العملاء على اختيار المنتجات بشكل سهل وسريع. 

في هذه المناسبة، ولدى مناقشة سياسة التوسع قال الدكتور محمد ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة:

«نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لجميع المواطنين في قطر، خاصة لسكان المناطق الحديثة الذين تفصلهم مسافات طويلة عن المرافق المميزة. من خلال اتباع السياسات التوسع في مناطق مختلفة من الدولة، تعمل الميرة على دعم رؤية قطر الوطنية 2030 لتطوير جميع المناطق القطرية. يسعدنا أن نكون في خدمة شريحة جديدة من المجتمع القطري ونتطلع إلى افتتاح المزيد من الفروع في المرحلة المقبلة». 

بعد افتتاحها لستة فروع جديدة في كل من معيذر، العزيزية، مريخ، مول الخليج والذخيرة  ومؤخرًا في جريان نجيمة، تعتزم الميرة افتتاح أربعة فروع أخرى هذا العام في الوكرة، الثمامة، الوجبة وروضة اقديم. وستفتح الفروع المشار إليها أبوابها في غضون الأسابيع المقبلة واحداً تلو الآخر بعد الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة من الجهات المختصة.

بدأت الميرة أعمال التشييد في عدد من الفروع الجديدة كجزء من سياسة التوسع لبناء 14 مركزاً جديداً للتسوق في جميع أنحاء قطر في كل من شمال السيلية (المعراض)، أبو سدرة، الوكرة 2، أم صلال، لعبيب 1، لعبيب 2، روضة أبا الحيران، أزغوى، الخور، أم قرن، روضة الحمامة، جريان جنيحات، السيلية وعين خالد. بعد افتتاح الفروع الجديدة جميعها، ستكون الميرة قد أتمت سياسة التوسّع التي تشمل 56 فرعاً منتشرة في جميع أنحاء البلاد. اما في إطار خططها المستقبلية، فتخطط الميرة لإنشاء فرعين إضافيين من المتوقع ان يتميزا بتصميمهما المتميز والمختلف عن سائر الفروع وذلك في كل من الجميلية والشمال. 

يأتي افتتاح هذه الفروع الجديدة كجزءٍ من خطط الميرة بالتوسع لخدمة جميع مناطق الدولة، وتلبية احتياجات المجتمعات المتنوعة في قطر. وبموازاة ذلك، تواصل شركة الميرة للمواد الاستهلاكية إعادة تأهيل الفروع القديمة لتلاقي المفهوم المبتكر الحديث المصمم وفق المعايير العالمية لتلبية متطلبات السوق القطرية.