الميرة تطور شبكة فروعها

أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش. م. ق.) عن اكتمال وتنفيذ حزمة من خطط ومشاريع التجديد والترميم عبر شبكتها المتنامية من الفروع في دولة قطر على المدى القريب  وذلك في إطار جهودها المتواصلة والالتزام بتقديم المنتجات والخدمات المتميزة للعملاء. 

ويأتي هذا الإعلان تماشياً مع تركيز الشركة على الارتقاء بتجارب العملاء في التسوق، فضلاً عن توفير باقة متنوعة وأساسية من المنتجات، والحرص على أفضل معايير ضمان الجودة في العمليات والإجراءات والخدمات. 

وقد خضعت فروع الميرة في كل من الوكرة، خليفة الجنوبية، المنصورة، بن عمران، حزم المرخية، ازغوى، المعمورة وكذلك جيان هايبرماركت في مجمع حياة بلازا لتجديد شامل  داخليا من أجهزة التبريد والرفوف والأرضيات وغيرها. ومن المقرر الانتهاء من أعمال التجديد الداخلي بنهاية هذا العام وبداية العام 2016 لفروع الشمال، المرقاب، غرافة الريان، دحل الحمام، روضة الخيل ،عنيزة 2، الشحانية، الجميلية، الغويرية وكعبان. 

كما قامت شركة الميرة بتجديد واجهات فرع حزم المرخية، فيما يتم حالياً إعداد المناقصات الخاصة بتجديد الواجهات لفروع الشمال، الوكرة، بن عمران، المنصورة، الجميلية،  دحل الحمام، روضة الخيل، عنيزة 2، ازغوى، المعمورة، خليفة الجنوبية وغرافة الريان.

 Al Meera overhauls its network of branches

وحول استراتيجية الميرة لتجديد وترميم الفروع، قال الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي للميرة :

" إننا نواصل التوسع وتوسيع عملياتنا في جميع أنحاء قطر مع تعزيز قدراتنا لتوظيف الفرص ومواجهة التحديات لاستكمال مسيرة النمو والتقدم. ولقد تعهدنا بالاستمرار في تحسين تجارب العملاء في التسوق، والتمسك، منذ تأسيس الشركة، بتقديم الخدمات وفق أرقى المعايير العالمية للجودة والتميز".

وأضاف :" وتماشياً مع تعزيز حضورنا في السوق المحلي، فإننا ندرك تماماً أنه يجب علينا تكثيف جهودنا لضمان الجودة وتوحيد نهج العمليات عبر شبكة فروعنا، فضلاً عن تحسين وتطوير خدماتنا للعملاء والمجتمعات التي نعمل فيها بالتزامن مع نمو الشركة".

وتنفذ شركة الميرة للمواد الاستهلاكية مشروعاً ضخماً لتجديد وترميم فروعها لمواكبة توسعها الاستراتيجي في قطر والذي ظهر جلياً في افتتاح فروع جديدة في المواقع الحيوية والتجارية في البلاد .