تفتتح الميرة قريباً متجراً موسمياً في سيلين للعام الثالث على التوالي

للعام الثالث على التوالي، تقيم الميرة متجراً موسمياً في منتجع شاطىء سيلين جنوب الدوحة تلبية لاحتياجات المخيم السنوي. وكما في الماضي، سيعمل متجر الميرة طيلة فترة المخيم حتى الربيع من العام المقبل.

وقال الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي للميرة "نواصل اليوم تقليدنا المعتاد بدعم المخيم الشتوي. وسيضم فرعنا المنتجات والخدمات العادية المشابهة لأي متجر آخر للميرة في قطر، بالإضافة إلى معدات ومستلزمات التخييم. وتعتبر هذه المبادرة للعام الثالث على التوالي دلالة واضحة على التزامنا بقطر والمجتمع".

بالإضافة إلى توفيرها لكافة بضائع المتاجر ومعدات التخييم، توفر الميرة بعض المساحة الجانبية للأسر والأطفال للتمتع بالطقس الجميل، بالإضافة إلى مساحة أخرى للشركات لتبيع بضائعها في الموقع، وذلك وفق قاعدة الأولوية لمن يحضر أولاً.

ويعتبر جزءاً من دوافع الميرة لافتتاح فرع موسمي للعام الثالث على التوالي هو عنصر السلامة المرورية.

وقال القحطاني "لقد انخفضت نسبة الحوادث المرورية بشكل كبير منذ افتتاحنا لفرع الميرة قبل ثلاث سنوات. فلم يعد المخيمون مظطرون للقيادة إلى الوكرة والدوحة لتوفير مستلزماتهم اليومية، لأنها موجودة هنا في المتجر. وبالتأكيد، القيادة أقل تعني تعرض للحوادثبنسبة أقل، ونحن فخورون بوجودنا في سيلين وفي توفير الأمان للمخيمين وللجميع".