شركة الميرة تفتتح فرعها المحدّث الأول في مسقط

في إطار خطتها الاستراتيجية المعتمدة من قبل مجلس ادارتها والهادفة إلى تعزيز تواجدها في السوق القطري والأسواق الإقليمية في ضوء توفر فرص لتنمية موجوداتها وملكية المساهمين، افتتحت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) فرعها المحدّث الاول في سلطنة عُمان، وذلك في منطقة العذيبة، في العاصمة مسقط.

وتم افتتاح الفرع بحضور سعادة الشيخ يحيى بن سليمان الندابي، نائب محافظ بوشر- مسقط، الدكتور سيف السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الميرة (سلطنة عمان)، السيد راشد السعدي نائب رئيس مجلس الادارة (سلطنة عمان)، الدكتور / محمد بن ناصر القحطاني عضو مجلس الإدارة (قطر)، السيد جي سوفاج الرئيس التنفيذي للشركة (قطر)، والسيد محمد سليمان (سلطنة عمان)، حيث توجد شراكة بين شركة الميرة للمواد الاستهلاكية وصندوق الاستثمار العماني .

وأعلن الدكتور محمد بن ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة (قطر)، أن افتتاح فرع العذيبة جاء بعد اكتمال أعمال التطوير والتحديث بما يتناسب ومساعي الشركة لاكتساب حصة أكبر في السوق الاستهلاكية في سلطنة عمان. واضاف ان الافتتاح يهدف الى تعزيز الخدمات وتنويع المواد الاستهلاكية للمستهلكين، وتقديم تجربة تسوّق مشوّقة تستمد قواها من المساحة الواسعة، والتجهيزات الحديثة، والتنوع الواسع، والمظهر الرائع لصالة التسوق.

كما يضم الفرع طابقا خصّص للسلع الأخرى مثل الملابس، الهدايا، ألعاب الأطفال، ومواد العناية الشخصية، إضافة إلى عدد من المطاعم التي تحظى بسمعة طيبة ومحلات الـ"فرانشايز" (حق الامتياز) التابعة لمجموعة "لاندمارك" مثل "إي ماكس"، "شو اكسبرس" و"لايفستايل".

من جهته، أعرب سعادة نائب محافظ بوشر عن سعادته لافتتاح هذا الفرع بحلته الجديدة، مشيرا إلى نجاح شركة الميرة في تطويره. وعبّر عن ارتياحه لما يقدمه الفرع من مواد استهلاكية وخدمات لمنطقة حيوية من مناطق العاصمة مسقط، متمنيا أن تتواصل خطط الميرة في التوسع في السوق العمانية.

وتابع الدكتور القحطاني موضحا أن "لدى شركة الميرة خمسة فروع في سلطنة عمان حاليا، وجاء افتتاح فرع العذيبة كبداية لتطوير بقية الفروع ضمن الخطة المعتمدة من قبل مجلس الإدارة. وتنتشر هذه الفروع في العاصمة مسقط وخارجها في سوق ينمو بدرجة جيدة، ويتوقع أن يتواصل نموه بمستوى مضطرد يتوافق وتطلعات القيادة لدعم فرص العيش الكريم لأبناء السلطنة". وأضاف "الجدير ذكره ان الموظفين العمانيين يشكلون نسبة تفوق الـ30 في المئة من مجموع الموظفين في فروع الميرة-عمان، ونعمل على زيادة هذا العدد سنويا".

وفي السياق ذاته، تتواصل مشاريع شركة الميرة في دولة قطر حيث تجري حاليا أعمال بناء سبعة مجمعات جديدة فضلاً عن الانتهاء من تحديث وتطوير فروع مدينة خليفة الجنوبية وبن عمران والمنصورة، فيما ستنطلق عملية تحديث ستة فروع اخرى.

وتشير البيانات المالية المعلنة أن شركة الميرة في توسع ونمو في حجم مبيعاتها، ويتوقع أن يشهد النمو ارتفاعا في الفترات القادمة تماشيا مع ما تشهده الدولة من نمو اقتصادي، وتنفيذ للعديد من مشاريع البنى التحتية وتحديث شريحة واسعة منها ضمن ما اعتمدته الحكومة من خطط وانفاق رأسمالي.

واختتم الدكتور القحطاني بالقول "إن لدى شركة الميرة خططا طموحة تسعى من خلالها إلى الاستحواذ على رضى المستهلكين من خلال السمعة الطبية، والنمو المستمر، والأسعار المناسبة، والتنوع الواسع، والتواجد في أقرب المناطق التي يتطلع اليها المستهلكون. كما توجه بالشكر للاخوة في سلطنة عمان وبالاخص الى سعادة وزير التجارة والصناعة الذي يدعم مهمة تسهيل الاجراءات الضرورية مع الجهات المختصة.