شركة الميرة للمواد الاستهلاكية تفتتح فرعها الـ 41 في مريخ

أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) عن افتتاح أحدث فروعها في مريخ ، كجزء من استراتيجيتها التوسعية لخدمة جميع المناطق في قطر، مما يجعله الفرع الـ41 للميرة بما في ذلك خمسة فروع أخرى في  سلطنة عمان . وتم إنشاء فرعها الجديد وفق المواصفات الدولية لتوفير تجربة تسوّق ملائمة للمجتمع القطري.وافتتح  الفرع  الدكتور محمد بن ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الإستهلاكية  بحضور السيد محمد عبد الله المصطفوي الهاشمي، عضو مجلس إدارة شركة الميرة للمواد الإستهلاكية ، إلى جانب عدد من مسؤولي الميرة وعدد من الصحفيين. 

شركة الميرة للمواد الاستهلاكية تفتتح فرعها الـ 41 في مريخ

شركة الميرة للمواد الاستهلاكية تفتتح فرعها الـ 41 في مريخ

وفي هذه المناسبة ، قال الدكتور القحطاني: 

"تماشيا مع رؤية قطر الوطنية 2030 لتنمية المناطق في الدولة، تواصل شركة الميرة تحقيق شعارها بأن تكون الأكثر تميزاً وقرباً. إن افتتاح الشركة لفرعها الجديد في مريخ  دليل اضافي على سعيها الدائم للتميز والبقاء بالقرب من عملائها أينما كانوا. يكرس هذا الحدث تطلعات فئة كبيرة من زبائننا بهذا السوق المتنامي وهو أيضا تأكيد على التزامنا بتوفير أفضل الخدمات وضمان تجربة تسوق فريدة في كل فرع من فروعنا المختلفة". 

وتبلغ مساحة فرع مريخ (5500 مترمربع) منها (1200 متر مربع) مخصصة لمساحة السوبرماركت، ويوفّر السوبرماركت للمتسوقين مجموعة واسعة ومتنوعة من المواد الاستهلاكية، الغذائية منها وغير الغذائية، بالإضافة إلى المنتجات الطازجة.  ويضم السوبرماركت ملحمة، ومسمكة، وقسم للمقبلات، قسم للخضار والفاكهة ومخبز  فضلا عن مجموعة كبيرة من الأدوات والسلع الاستهلاكية. ويبلغ عدد المتاجر في هذا الفرع (19) و(4) مطاعم ستقدم خدمات متنوعة لرواد الميرة عند افتتاحها ، هذا بالإضافة الى مساحة مخصصة لألعاب الاطفال. 

بهدف تحقيق انتشار أوسع لإرضاء عملائها ، تؤكد الميرة جاهزيتها لافتتاح ستة فروع أخرى هذا العام في جريان نجيمة، الذخيرة، الوكرة، الثمامة، الوجبة وروضة اقديم وذلك في إطار خطط الميرة بالتوسع جغرافياً لخدمة عملائها في مختلف المناطق حيث ستفتح الفروع المشار إليها أبوابها في غضون الأسابيع المقبلة واحداً تلو الآخر.

كما تواصل الشركة أعمال تشييد وبناء 14 مركزاً جديداً للتسوق في كل من شمال السيلية (المعراض)، أبو سدرة، الوكرة 2، أم صلال، لعبيب 1، لعبيب 2، روضة أبا الحيران، أزغوى،الخور، أم قرن، روضة الحمامة، جريان جنيحات، السيلية وعين خالد.

وفور الانتهاء من أعمال الإنشاء والبناء، ستكون الميرة جاهزة لافتتاح الفروع الجديدة والعصرية بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرسمية المختصة، ليرتفع عدد فروع الميرة الى 56 فرعاً في كافة أنحاء دولة قطر.

يأتي افتتاح هذه الفروع الجديدة كجزءٍ من خطط الميرة بالتوسع لخدمة جميع مناطق الدولة، وتلبية احتياجات المجتمعات المتنوعة  في قطر مع تقديم أسعار تنافسية في كل الفروع. ويتم بناء الفروع الجديدة وفقاً لأرقى المواصفات العالمية والتجهيزات بأحدث التصاميم الداخلية وأنظمة الإنارة.

شركة الميرة للمواد الاستهلاكية تفتتح فرعها الـ 41 في مريخ

شركة الميرة للمواد الاستهلاكية تفتتح فرعها الـ 41 في مريخ