احتفالاً بمرور أكثر من عشر سنين - الميرة تطلق حملة ترويجية لمكافأة عملائها الأوفياء

الدوحة، قطر، 05 أكتوبر 2019: في إطار احتفالها بنجاحها المتواصل على مدى أكثر من عشر سنين وتوسعها اللافت في قطر وبمناسبة عيدها الرابع عشر، أطلقت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق.) حملتها الوطنية لمكافأة عملائها على ولائهم وثقتهم.

تمثل الحملة الترويجية التي تستمر لمدة 14 أسبوعاً – من 29 سبتمبر 2019 حتى 04 يناير 2020-  انعكاساً لعدد سنوات مسيرة الميرة الناجحة، وسيتم تنفيذها في جميع فروع الميرة باستثناء متاجر "مار" و "دبليو اتش سميث"، حيث ستمنح الميرة عملاءها الفرصة للفوز بجوائز مدهشة عبر سلسلة من سحوبات القسائم. ويهدف برنامج "مكافآت ميرة" إلى رد الجميل للعملاء الأوفياء -الإنضمام إلى البرنامج مجاني من خلال تحميل تطبيق الهاتف الجوال- إذ يخول كل تسوق بقيمة 200 ريال قطري لعميل فرصة الحصول على قسيمة إشتراك في السحب.

سيتم توزيع الجوائز أسبوعياً، وهي مكونة من 15 جهاز كمبيوتر لوحي "آيباد 6" 32 جيجا بت واي فاي، سبيكة ذهبية  20 غ، سبيكة ذهبية 50 غ، سبيكة ذهبية 100 غ. وستجري السحوبات في فروع الميرة حسب الترتيب التالي: حياة بلازا، المنصورة، حزم المرخية، الوكرة شمال، جريان نجيمة، لعبيب 1، أزغوى الجديدة، الثمامة، أبو نخلة، الوجبة، طريق المطار، لقطيفية و جلف مول.

وبهذه المناسبة، صرحت الشركة:           

"بصفتنا المتجر "الأكثر تميزاً وقرباً" في قطر، أوفينا بوعدنا وبنينا إرثاً تمحور حول شركاءنا، فريق العمل والعملاء الأوفياء، كان لاهتمامنا المميز بكل عميل في كافة فروعنا أثر كبير في دفع عجلة نمونا المستقبلي. وبفضل التزمنا بتزويد السكان في جميع أماكن تواجدنا في قطر بمنتجات محلية عالية الجودة، التعامل معهم بصدق وشفافية وتعزيز تجربتهم التسوقية، تبوأت الميرة مكانة رائدة في قطاع البيع بالتجزئة وأصبحت وجهة التسوق المفضلة، وعليه، سنواصل العمل من أجل تجاوز كل التوقعات.     

خلال العشر سنوات الماضية، رسخت الميرة حضورها كواحدة من أكبر الشركات الوطنية الرائدة في قطر. وبمناسبة العيد الرابع عشر، فإننا نحتفل بما حققناه من نمو استثنائي في السوق، ونحتفي بعملائنا الذين ساندونا لتحقيق هذا الانجاز."