الميرة تطلق عروضها الاستثنائية لشهر رمضان

1000 منتج بسعر التكلفة بانتظار المستهلك هذا العام

 مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، تستعد شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) لإطلاق مجموعة واسعة من العروض المميزة في كافة فروعها، تشمل بيع 1000 منتج استهلاكي بسعر التكلفة. وتأتي خطوة الميرة الاستثنائية في اطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المواطنين والمقيمين خلال شهر رمضان الكريم ومساهمتها في تأمين احتياجاتهم في الفترة المقبلة بأقل تكلفة ممكنة.  

وتنطلق العروض الأسبوع القادم وتستمر طيلة الشهر الفضيل، لتشمل مجموعة واسعة من المواد الغذائية والمنتجات المثلجة والمواد المنزلية. ويضاف الى ذلك عروض اخرى من الميرة تغطي مختلف فئات المنتجات والسلع الإستهلاكية.

وكما في كل عام، تواصل الميرة التزامها بتقديم تجربة تسوق مريحة للمستهلكين مع تسهيلها عملية التسوق خلال فترة العروض الكبرى، متخذة ترتيبات وإجراءات مدروسة بعناية على كافة السلع وفق فئاتها، فضلا عن عرضها المنتجات الخاصة برمضان كالتمور وغيرها من الوصفات القطرية الخاصة بهذا الشهر بوضوح امام المتسوقين لمساعدتهم على الحصول على ما يبحثون عنه بسرعة وسهولة. 

ويقول نائب الرئيس التنفيذي للميرة الدكتور محمد ناصر القحطاني "شهر رمضان المبارك شهر التضامن والتآزر والرحمة وفرصة لتعزيز الروابط بين ابناء المجتمع الواحد. عروض الميرة الضخمة على 1000 منتج وفي كافة فروعها الـ33، تعبير جدي عن تآزرنا مع المستهلك المواطن والمقيم وتوفيرنا أجود المنتجات بسعر مدروس يراعي احتياجات المستهلك الكثيرة في هذا الشهر". 

واضاف القحطاني "فيما نعمل في الميرة على التوسع بمتاجرنا الجديدة والمتطورة لضمان تجربة تسوّق غير عادية للمستهلك في قطر، لا نغفل في الوقت عينه اهمية الحفاظ على اسعارنا التي ترضي الجميع مع تقديم منتجات ذات نوعية. وهذا ما نعمد الى تطبيقه خلال كافة المواسم عموما وبشكل اكثر زخماً في شهر رمضان خصوصا".

وتواصل الميرة سعيها الدائم من أجل مواكبة مسيرة التطور وقفزات النمو في الدولة، مسترشدةً برؤية قطر الوطنية 2030 القائمة على ركائز  التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والبشرية، وذلك عبر مضيّها في عمليات التوسّع والتطوير والتخطيط في مشاريها داخل الدوحة وخارجها. وتنفّذ الميرة حاليا خطتها للعامين 2014-2015 حيث تنوي افتتاح 24 مولاً جديدا لتحقيق الانتشار الكافي على الاراضي القطرية وتغطية احتياجات المستهلك اينما كان في الدولة بأسعار تناسب كل فئات المجتمع. وعليه، تتوقع الميرة في الربع الأخير من هذا العام افتتاح 9 فروع جديدة جاري العمل على تشييدها في كل من الوكرة، الثمامة، الوجبة، معيذر، العزيزية، الذخيرة، المريخ، وجريان نجيمة، بالاضافة الى استئجارها فرع في مول الخليج الذي يفتتح قريبا. 

وفي تعليق على هذه المشاريع، قال الدكتور محمد ناصر القحطاني "نحن ماضون في بناء فروع جديدة بتصميم عصري وحديث مشابه للفروع التي تم افتتاحها مؤخرا في لقطيفية ونعيجة، والتي تأتي بمفهوم المجمّع الذي يشمل سوبرماركت الميرة الى جانب المحلات التجارية والمطاعم وغيرها من الخدمات التي تقدم الى المستهلك في مكان واحد.

وفي الوقت الحاضر، تمضي الميرة في اعمال البناء للفروع التسعة بعد اتمامها مرحلة التصميم وموافقتها على أربعة نماذج تصميمية سيتم تعميمها على كافة المولات قيد التنفيذ والتي تظهر الحلة العصرية للتسوّق في الميرة. وبعد تسلم الأفرع الجديدة  لهذا العام من المقاولين المعتمدين، تتطلع الميرة للحصول على الموافقات المنتظرة من قبل الجهات الرسمية المعنية لافتتاح الفروع التسعة المقررة لعام 2014 وتلبية متطلبات السوق وخدمة عدد اوسع من المستهلكين.

وبمشاريعها المتعددة التي تأتي من ضمن خطة توسعية لعامين متتاليين، تلتزم شركة الميرة للمواد الاستهلاكية مواصلة استراتيجية النمو الطويلة الاجل ذات القيمة المستدامة لمساهميها الكرام، مصممة على ترجمة شعارها بأن تكون " الاكثر تميزا وقرباً". 

  إعلام