الميرة تطلق سلسلة بيع مفروشات منزلية بالتجزئة

اتفاقية حصرية مع شركة تايلندية تتيح للميرة افتتاح فروع إقليمية

وقعت شركة الميرة القابضة ذ.م.م. (الشركة الأم لمتاجر الميرة)، اتفاقية امتياز مع شركة "إندكس ليفنغ مول المحدودة" Index Living Mall Company Limited (ILM) ومقرها تايلند، تفتتح بموجبها الميرة متاجر لبيع المفروشات والأثاث المنزلي في مختلف أنحاء قطر تحت اسم العلامة التجارية للشركة التايلندية.

وقال الدكتور محمد القحطاني نائب الرئيس التنفيذي للميرة "إن استراتيجية توسعنا لا تنحصر في زيادة عدد فروعنا ومساحة البيع فحسب، بل تشمل زيادة أنواع منتجاتنا. وتعتبر اتفاقيتنا مع شركة إندكس ليفنغ مول التايلندية، الشركة العالمية الرائدة التي تقدم مفروشات منزلية فاخرة، في صلب خطة توسعنا. ويسرنا هذا التعاون مع هذه العلامة التجارية المرموقة ونتطلع إلى إطلاقها في قطر في وقت قريب".

وبموجب اتفاقية الإمتياز، مُنحت الميرة القابضة الحقوق الحصرية لتأسيس وتشغيل متاجر مفروشات منزلية في قطر تحت أسماء "إندكس ليفنغ مول" أو "مركز إندكس للمفروشات" أو "وينر" (تماشياً مع المعايير والإرشادات التي وضعتها إندكس ليفنغ مول).

بالإضافة إلى اتفاقية الإمتياز، منحت الميرة القابضة بموجب اتفاقية حصرية أخرى مع إندكس ليفنغ مول الحق الحصري (لمدة 36 شهراً من تاريخ الإتفاقية) لتطوير وتشغيل متاجر تحت اسماء "إندكس ليفنغ مول" أو "مركز إندكس للمفروشات" في كل من مصر، الأردن وعمان.