"الميرة" تنتهي من تجديد فرع "البركاء" في سلطنة عُمان

انتهت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) من تجديد فرعها الثاني في منطقة "بركاء" في سلطنة عمان، وتحويله من سوبر ماركت إلى هايبر ماركت، إلى جانب توافر الكثير من الماركات والمعروضات التي تلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع.

ويأتي تجديد الفرع الثاني في إطار خطة "الميرة" و "الميرة عمان" الاستراتيجية المعتمدة الهادفة إلى تعزيز تواجدها في السوق القطري والأسواق الإقليمية، حيثما توفرت الفرص لتوسعة نشاطها، وتعزيز دخله، وتنمية موجوداتها وملكية المساهمين.

الجدير بالذكر أن مساحة هذا الفرع الذي افتتح بحلته الجديدة في شهر سبتمبر الحالي 2014 هي ستة الآف مترا مربعا، موزعة بين المتاجر الجديدة، و4,000 مترا مربعا للهايبر ماركت.

ويضمّ "المول" العديد من المحلات التي تخدم المستهلكين على نطاق الملابس والعناية الشخصية والخدمات مثل: استيلو – ماركة ، و X- Pressions للعطور والاكسسوارات ، وماركة "Shoe 4 Us  " المشهورة في صناعة الأحذية ، وفرع لشركة "عمان موبايل" – شركة اتصالات على ، وسيتم قريباً افتتاح صيدلية، ومحل صرافة، ومقهى.

ويتضمن الهايبر ماركت العديد من الأقسام التي تقدم خدماتها للمستهلكين، حيث يضم "مخبزا" متخصصا به مجموعة متنوعة من الحلويات والفطاير العربية والخبز، وملحمة توفر تنوعاً واسعاً من اللحوم للمجتمع المحلي، بالاضافة إلى قسم خاص للأسماك الطازجة، مع مجموعة واسعة مختارة من السوق المحلية.

كما يتميز قسم للفاكهة والخضار بتنوعٍ واسعٍ وجودة عالية من المنتجات المحلية والعاليمة، فضلاً عن زيادة تشكيلة متنوعة ومستوردة في البقالة. 

كما تم تخصيص منطقة واسعة للإلكترونيات لعرض العلامات التجارية الرائدة في السوق الرئيسية، بالإضافة إلى قسم للأدوات المنزلية ولعب الأطفال والهدايا والقرطاسية.

وقد تم تجديد فرع البركاء بعد اكتمال أعمال التطوير والتحديث بما يتناسب ومساعي الشركة لاكتساب حصة أكبر في السوق الاستهلاكية في سلطنة عمان، بما يهدف إلى تعزيز الخدمات وتنويع المواد الاستهلاكية للزبائن، وتقديم تجربة تسوّق مشوّقة تستمد قواها من المساحة الواسعة، والتجهيزات الحديثة، والتنوع الواسع، والمظهر الرائع لصالة التسوق.

ويقع هايبر ماركت البركاء قريبا من دوار البركاء على طريق السلطان قابوس السريع ، الذي يربط العاصمة مسقط بالعديد من المناطق في سلطنة عمان. وتجدر الإشارة إلى أن لدى شركة الميرة خمسة  فروع في سلطنة عمان حاليا، إثنان منها هايبر ماركت.

وجاء تجديد فرع "البركاء" في إيطار الخطط المستمرة لتطوير بقية الفروع. وتنتشر هذه الفروع في العاصمة مسقط وخارجها في سوق ينمو بدرجة جيدة، ويتوقع أن يتواصل نموه بمستوى مضطرد يتوافق وتطلعات الشركة لدعم تجربة التسوق في السلطنة وتوفير مستلزمات المستهليكن فيها.  

الجدير بالذكر أن أكثر من 30% من العاملين في فروع الشركة في سطلنة عمان هم من العمانيين، علما أن تتواصل جهود الشركة لتعزيز هذه النسبة والارتقاء بمستوى أداء العاملين. 

Al Meera finalizes the refurbishment of Al Barka Branch in the Sultanate of Oman

Al Meera finalizes the refurbishment of Al Barka Branch in the Sultanate of Oman