ليصبح الفرع "44" ضمن سلسلة متاجر الشركة

شركة الميرة للمواد الاستهلاكية تفتتح فرع "الوكرة 2" 

  • د. القحطاني: أطمئن الجميع بأن شركة الميرة سوف تصبح في كل مكان
  • لن نتوقف عن التوسع داخلياً وإقليمياً متى سنحت الفرصة لذلك في الفترة القادمة

تحقيقاً لشعارها بأن تكون "الأكثر تميزاً وقرباً"، تعلن شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) عن افتتاح فرعها الجديد في الوكرة، بتصميم مميز يترجم تحوّل الشركة إلى المفهوم المبتكر القائم على التصميم الحديث والعصري الذي يتلاءم مع متطلبات السوق القطري. وبهذا الافتتاح سيصبح لدى الميرة فرعين في مدينة الوكرة، مما يجعل فرع "الوكرة 2" الفرع الـ44 ضمن سلسلة متاجر الشركة.

تبلغ مساحة فرع "الوكرة 2"  حوالي (2470 متر مربع) منها (1926 متر مربع) مخصص لمساحة السوبرماركت. ويوفّر المتجر للمتسوقين مجموعة واسعة ومتنوعة من المواد الاستهلاكية، الغذائية منها وغير الغذائية، بالإضافة إلى المنتجات الطازجة. ويضم السوبرماركت ملحمة، ومسمكة، وقسم للمقبلات، قسم للخضار والفاكهة ومخبز لتلبية احتياجات العملاء المختلفة بأسعار تنافسية. وسيتميز الفرع باستضافة متاجر ومطاعم مختلفة ستفتتح قريباً لتزويد العملاء بخدمات إضافية. 

يعتمد الفرع الجديد في تصميمه أحدث التكنولوجيا العالمية لجهة تقنيات الإضاءة والأجهزة المختلفة وشبكة التبريد. وتعكس رفوف الميرة المتماشية مع المعايير العالمية حرص الشركة على تقديم أفضل عرض للمنتجات لعملائها. وتساهم الرفوف الجذابة التصميم في مساعدة العملاء على اختيار المنتجات بشكل سهل وسريع.

افتتح الفرع الجديد الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الاستهلاكية ، وكان حاضراً كلا من السيد محمد ابراهيم السليطي، عضو مجلس إدارة الميرة والسيد سعيد محمد النابت مدير الشؤون الإدارية والسيد خالد الجاسم  مدير الأمن والسلامة وجميع مدراء الإدارات. 

في هذه المناسبة، قال الدكتور محمد ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة:

"نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لجميع المواطنين في قطر، خاصة لسكان المدن التي شهدت زيادة سكانية مرتفعة، حيث يأتي افتتاح فرع الوكرة 2، تماشيا مع ماشهدته مدينة الوكرة من تطور كبير وارتفاع في عدد قاطنيها، الذين اصبحوا بحاجة إلى فرع آخر ليلبي احتياجات المستهلكين."

وأضاف: " إن شركة الميرة تعمل بشكل دؤوب على دعم رؤية قطر الوطنية 2030 لتطوير جميع المناطق القطرية، ويسعدنا أن نكون في خدمة شريحة جديدة من المجتمع القطري ونتطلع إلى افتتاح المزيد من الفروع في المرحلة المقبلة".  

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الميرة تحقيقاً لانتشار أوسع يخدم كافة المجتمعات المختلفة في قطر قامت منذ بداية العام الحالي 2015، بافتتاح 7 فروع وهي العزيزية، معيذر، جريان نجيمة، مريخ، مول الخليج، الذخيرة، بالإضافة لفرع الوكرة 2.

وتعتزم الميرة تدشين ثلاثة فروع أخرى خلال العام الحالي 2015، في كل من الثمامة، الوجبة، وروضة اقديم. وستفتتح أبوابها في غضون الأسابيع المقبلة بعد الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة من الجهات المختصة. وتاتي هذه الإنجازات ضمن خطة الشركة بافتتاح "14" مركز تسوق آخر، لتصبح شبكة فروع الميرة تضم 56 فرعاً في كافة أنحاء دولة قطر.

وفي إطار خططها المستقبلية، تخطط الميرة لإنشاء فرعين إضافيين من المتوقع أن يتميزا بتصميمهما الفريد والمختلف عن سائر الفروع وذلك في كل من الجميلية والشمال، وبموازاة ذلك، تواصل شركة الميرة للمواد الاستهلاكية إعادة تأهيل الفروع القديمة لتلاقي المفهوم المبتكر الحديث المصمم وفق المعايير العالمية لتلبية متطلبات السوق القطرية. 

كما استطاعت شركة الميرة أن تحصد عدد من الجوائز خلال العام الحالي 2015 حيث كرمت جامعة قطر الشركة بجائزة قادة المسؤولية الإجتماعية لعام 2014 تقديرا لدورها الرائد في هذا المجال. كما قامت غرفة قطر بتسليم الشركة جائزة السلامة الغذائية 2015، خلال حفل اطلاق كتاب "الإنجازات القطرية في السلامة المهنية." 

ونجحت الشركة أيضا في الحصول على شهادة الأيزو9001:2008 في إدارة أنشطة القسم التجاري من قبل هيئة الاعتماد "بيرو فيريتاس" ساس - المملكة المتحدة.