الميرة توقع اتفاق بناء فرعين جديدين مع شنن الهندسية

وقعت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) اتفاقا مع شركة شنن الهندسية، لبناء فرعين جديدين هما فرع المريخ وفرع جريان نجيمة، في خطوة جديدة في اطار توسّع الميرة محليا بهدف الوصول الى كافة المناطق.  

ووقّع الاتفاق من جانب الميرة السيد جي سوفاج، الرئيس التنفيذي للشركة، والسيد هاني عبدالفتاح مدير عام شركة شنن الهندسية. وبموجب هذا الاتفاق، ستتولى شركة شنن الهندسية انشاء فرعي الميرة في كلّ من المريخ، على مساحة أرض تبلغ 5526 مترا مربعا، وجريان نجيمة على مساحة مماثلة، على ان تنتهي شركة شنن من عمليات البناء خلال مدة زمنية قدرها 9 أشهر. 

ويأتي التوقيع ضمن خطة شركة الميرة الاستراتيجية لافتتاح فروع جديدة منتشرة على كامل اراضي الدولة بهدف تلبية مختلف احتياجات المواطنين والمقيمين اينما تواجدوا. وكانت الميرة وقعت قبل شهرين اتفاقا شاملا لبناء 7 فروع اخرى في كل من روضة اقديم والعزيزية والذخيرة والوجبة ومعيذر والوكرة والثمامة. كذلك، تسعى الميرة لافتتاح 9 الى 10 فروع جديدة مع نهاية العام 2014. 

وفي هذا السياق، أعرب السيد جي سوفاج الرئيس التنفيذي للميرة والدكتور محمد القحطاني نائب الرئيس التنفيذي عن سرورهما بتوقيع هذا الاتفاق مع شركة شنن الهندسية الرائدة في مجال الانشاءات، وذلك بهدف دعم خطة التوسع، مشيرين إلى أن استراتيجية الميرة تهدف الى ترجمة شعار "متجر التجزئة المفضل في الجيرة" على ارض الواقع.

واضاف سوفاج "يعتبر إنشاء مراكز التجزئة الجديدة أمراً بالغ الأهمية من أجل خدمة كافة المناطق في قطر، وشركة الميرة بخططها المذكورة تضيف إلى مناطق مختلفة في البلاد فروعا لها لتصل إلى كافة المستهلكين. ان الميرة لا تنشئ مجمعات البيع بالتجزئة ذات التصميم العصري فحسب بل تخضع متاجرها القديمة في الوقت نفسه لأعمال الصيانة والتجديد في محاولة لتعميم معايير التسوّق المريحة والمبتكرة في كامل الفروع وبالتالي في كل قطر".   

كما أوضح ان الفرعين الجديدين سيتم بناءهما بتصميم عصري وحديث مشابه للفروع التي تم افتتاحها مؤخرا، والتي تأتي بمفهوم المجمّع الذي يشمل السوبرماركت والمحلات التجارية والمطاعم في خطوة تلبي  كافة احتياجات المستهلك اليومية. 

وفي تأكيد على ان توسع الميرة في قطر يتم على شكل أبنية عصرية وحديثة تعكس طموحات الشركة في تعزيز مفهوم جديد في التسوق مع ما يتناسب وتطلعات المتسوق، ثمّن المهندس هاني عبدالفتاح مدير عام شركة شنن الهندسية توقيع اتفاقية بناء الفرعين الجديدين.

 وقال "نحن سعداء بالتعاون مع الميرة وسنقوم بتسخير كافة مجهودات الشركة لبناء الفرعين في المدة المحددة خلال 9 اشهر. ستقوم شركتنا بانشاء الفرعين التزاما بالمفهوم الجديد والمتطور في بناء وتصميم المجمعات والذي يتلاءم مع متطلبات السوق القطري، ونحن على جاهزية كاملة للتعاون مع الميرة بكل ما لدينا من خبرات لخدمة خطط التوسع والتحديث".

Al Meera awards contract to Shannon Engineering for 2 new branches