الميرة تحصل على شهادة الآيزو :201822000 لإدارة سلامة الأغذية

الميرة تحصل على شهادة الآيزو :201822000 لإدارة سلامة الأغذية

الدوحة-قطر - سبتمبر 2020: منح المعهد البريطاني للمعايير شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ع.ق) شهادة آيزو 22000:2018 لنظامها في إدارة الأمن الغذائي. وجرت مراسم تسليم شهادة الآيزو يوم الثلاثاء، حيث قدّم سعادة سفير بريطانيا لدى دولة قطر، السيد جون ويلكس، الجائزة إلى الرئيس التنفيذي للميرة السيد يوسف العبيدان.

يعتبر هذا الاعتماد اعترافاً بجدارة الميرة في مجال نظام إدارة سلامة الأغذية من ناحية عمليات المراقبة ومعايير السلامة والجودة بهدف توفير منتجات آمنة الاستهلاك للعملاء.

وتعد شهادة آيزو 22000:2018 معياراً عالمياً يحدد متطلبات سلامة الأمن الغذائي.، إذ تعتمد المنظمات حول العالم هذه الشهادة لإدارة سلامة الأمن الغذائي عبر توفير معايير ثابتة وموضوعية تحدد مستويات الجودة والأمن للشركات والمستهلكين.

وصرح سعادة السفير جون ويلكس مهنئاً الميرة على إنجازها:

"تهانينا للميرة، الشركة الوطنية الرائدة في مجال البيع بالتجزئة، على هذا الإنجاز ضمن عملها الدائم على رفع معايير الأمن الغذائي وتوفير المنتجات الطازجة بجودة عالية وتفان للمستهلكين في جميع فروعها."

وفي هذا الإطار ، علقت الميرة لحصولها على شهادة الآيزو:

"يعد الحصول على هذه الشهادة إنجازاً مميزاً يضاف لمسيرة الشركة، إذ يمنحنا هذا الاعتماد ميزة تنافسية في مجال المواد الاستهلاكية حيث نواصل تقديم مستوى خدماتيا عالميا، مع توفيرنا منتجات عالية الجودة في متاجرنا. كما يعتبر أيضا إثباتاً لجهودنا في تقديم الأفضل لعملائنا".

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الميرة تدير اليوم أكبر شبكة من فروع البيع بالتجزئة في قطر، موفرة احتياجات المستهلكين اليومية بأسعار تنافسية، واضعة سلامتهم في مقدمة أولوياتها، كما تتطلع

الميرة دوماً لتحسين تجربة تسوّق العملاء. وتعد شهادة الآيزو انجازاً جديداً في إطار جهود تجار التجزئة لتطبيق أعلى المعايير في إجراءاتها من أجل المحافظة على رضاء العملاء.