الميرة تعلن عن افتتاح فرع الشركة الخمسين لعبيب1

انطلاقاً من استراتيجيتها الطموحة الهادفة للوصول إلى جميع المناطق في قطر من أجل تقديم خدماتها الاستثنائية لجميع فئات المجتمع، افتتحت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش. م. ق.) مركز التسوق الجديد، لعبيب1.

يأتي افتتاح مركز التسوق الجديد في سياق مسؤولية الميرة الاجتماعية، من حيث توفير منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة للمستهلكين، بالإضافة إلى مواكبة النهضة العمرانية والسكانية التي تشهدها قطر، بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030. وقد جرت مراسم الافتتاح بحضور الشيخ ثاني ثامر محمد آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة، الدكتور سيف سعيد السويدي، نائب رئيس مجلس الإدارة، السيد كوبوس لومبارد، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الميرة، والمهندس صلاح الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة، إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين.

الطازجة التي اعتاد عملاء الميرة التسوق منها في جميع مراكز التسوق التي افتتحت مؤخراً أوالتي تم اعادة تهيئتها. وتشمل أقسام المنتجات الطازجة في السو برماركت  ملحمة متخصصة، مسمكة، مخبز وأطعمة محفوظة.

وبهذه المناسبة، قال المهندس صلاح الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة:

" نشعر بالفخر لوصولنا إلى هذه المرحلة المتميزة والمتمثلة بافتتاح فرعنا الخمسين. لقد تحقق هذا الإنجاز الرائع بفضل الدعم الذي تلقيناه من قبل القيادة الحكيمة لدولة قطر والدعم الذي قدمته العديد من الوزارات الى جانب الدعم المتواصل من قبل البلديات، الجهود التي بذلها فريق العمل والمساندة المستمرة التي لمسناها من جانب عملائنا المخلصين.

إن افتتاح فرع الميرة الجديد من شأنه أن يوفر تجربة تسوق متكاملة وميسّرة لسكان منطقة لعبيب، كما تبرهن على التزامنا بتلبية كافة توقعات العملاء، بالإضافة إلى مساهمتنا في النهضة العمرانية التي تشهدها كافة المناطق في قطر.  في أي مكان تتواجد فيه، تسعى الميرة دائماً لإحداث فرق حقيقي في الحياة اليومية للمواطنين والمقيمين. وبفضل توفيرها لمجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية وغير الغذائية بأسعار منافسة تحت سقف واحد وتجربة تسوق لا تُضاهى، مع تقديم أفضل الخدمات ضمن فئتها، تبرز الميرة بصفتها الوجهة المفضلة للمستهلكين في قطر."

يشكل افتتاح فرع لعبيب1، بعد تدشين عدد من أحدث متاجر الميرة في  العديد من المناطق في قطر، جزءاً من خطتها لتوفير عدد من مراكز التسوق الجديدة للمستهلكين في مختلف المناطق الغير مخدومة وتلك التي تشهد نمواً سكانياً لافتاً. 

 

تقوم الميرة حالياً بتجهيز عدد من الفروع الأخرى في مواقع تم اختيارها بعناية بالتنسيق مع وزارة البلدية والبيئة للمساهمة بشكل أكبر في تطوير المزيد من المناطق والنهوض بها عمرانياً.

مع افتتاح فرعها الجديد في لعبيب واستمرارها بإحراز التقدم في خطتها الاستراتيجة الطموحة، تواصل الميرة القيام بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الذي تعمل من خلاله والوفاء بالتزامها بتزويد المستهلكين في مختلف مناطق قطر بالمنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار مناسبة، بينما تساهم بشكل فعال في النهضة العمرانية في البلاد وتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.