الميرة تستحوّذ على عقارين لافتتاح مركزين تجاريين جديدين في لوسيل

الدوحة، قطر- 08 مايو 2021: أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ع.ق) استحواذها على عقارين من شركة الديار القطرية في منطقة جبل ثعيلب ومنطقة الفلل السكنية الشمالية في لوسيل، لافتتاح فرعين جديدين لخدمة سكان هاتين المنطقتين والأحياء المجاورة لهما وغيرهم من زوار لوسيل، وذلك كإضافة جديدة لشبكة فروع الشركة الوطنية الرائدة في مجال البيع بالتجزئة التي تدير حالياً 59 فرعًا.

وتتماشى هذه الخطوة مع استراتيجية التوسّع الطموحة التي تتبناها الميرة بهدف تقديم خدماتها الاستثنائية في جميع أنحاء الدولة. ومن المقرر أن تبدأ عمليات تجهيز فرع جبل ثعيلب هذا العام، أما فرع منطقة الفلل السكنية الشمالية فسوف تبدأ العام القادم. 

تبلغ المساحة المبنية للفرعين في منطقتي جبل ثعيلب والفلل السكنية الشمالية 8،600 متر مربع و3،800 متر مربع على التوالي. كما سيعمل الفرعان على تهيئة تجربة تسوّق شاملة للعملاء والزوار وتمكينهم من الحصول على جميع احتياجاتهم اليومية من المنتجات الغذائية الطازجة والسلع الاستهلاكية الأخرى. وعلى الجانب الآخر، سيتم تجهيز الفرعين بأحدث الإبداعات والألوان الخاصة بالميرة حتى تضفي عليهما مظهرًا وأسلوباً عصرياً فريداً بما يتماشى مع جهود الشركة للارتقاء بتجربة تسوّق العملاء إلى مستويات جديدة من التميّز.

وسعياً لتزويد المستهلكين بجميع احتياجاتهم تحت سقف واحد، سيتم تأجير المساحة المتبقية للشركات والمنافذ التجارية الراغبة في التواجد في هذه المنطقة الراقية من المطاعم، والمقاهي، وسلاسل الوجبات السريعة، وغيرها من المنافذ التجارية الأخرى. وفقاً للخطة الموضوعة، سوف يحتضن فرع منطقة ثعيلب 15 منفذاً للبيع بالتجزئة بالإضافة إلى منافذ أخرى، كما سيوفر فرع منطقة الفلل السكنية الشمالية أكثر من 12 منفذاً للبيع بالتجزئة، إذ يتيح الجميع بين فرع الميرة ومنافذ البيع بالتجزئة سهولة وصول العملاء إلى تشكيلة واسعة من العروض والمنتجات والخدمات والمطاعم أثناء زيارتهم التسويقية. كما سيمنح العملاء تجربة تسوّق تتجاوز مجرد حصولهم على مختلف أصناف البقالة واحتياجاتهم اليومية من المواد الغذائية، حيث تضم منافذ البيع بالتجزئة مزيجًا من العلامات التجارية المحلية والعالمية المشهورة التي ستتماشى مع التركيبة السكانية للمناطق، وتنسجم مع التنوّع الثقافي الكبير الذي يعد سمة بارزة لدولة قطر ككل، ومجتمع ساكني وزوار لوسيل، بشكل خاص.

وتعليقًا على الافتتاح الجديد، صرّحت شركة الميرة:

"يسرّنا أن نعلن وصول تجربة الميرة الشاملة إلى منطقة جبل ثعيلب ومنطقة الفلل السكنية الشمالية في لوسيل، وهي مدينة سريعة النمو والتطور تمضي بخطى ثابتة نحو تعزيز مكانتها كوجهة مفضلة لدى المقيمين والسياح الأجانب، على حدٍ سواء. كما نفخر بأن تكون الميرة جزءًا من لوسيل، مدينة المستقبل في قطر، التي من المقرر أن تصبح واحدة من أكبر المدن الذكية في العالم. ستقدّم الميرة للمقيمين والزوار تجربة تسوّق سلسة، إلى جانب مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة، وغيرها من المحلات التجارية المختلفة، في مكان واحد. ونؤكد أننا سعداء للغاية بالتواجد في منطقة جديدة داخل دولة قطر، وبخاصة في هذا الوقت الذي تشهد فيه الدولة ازدهاراً عمرانياً وسكانياً مستمراً بما يتماشى مع ركائز رؤية قطر الوطنية 2030."

تعمل شركة الميرة للوفاء بالتزامها المتمثل بالتواجد في كل الأحياء، لذلك تواصل رحلتها وفق خطة توسعية شاملة تعزّز حضورها في مناطق مجدية اقتصاديًا، وأخرى يحتاج سكانها إلى خدمات البيع بالتجزئة في قطر. والجدير بالذكر أن الميرة افتتحت مؤخرًا فرعين جديدين في جريان جنيحات والأصمخ مول، مع الإعداد حالياً لافتتاح فروع أخرى خلال هذا العام. كشركة وطنية رائدة في مجال البيع بالتجزئة، تعمل الميرة بشكل وثيق مع وزارة البلدية والبيئة للمساهمة بشكل فعّال في جهود التنمية الاقتصادية والمدنية بجميع المناطق في قطر.