سياسة الإسترجاع

سياسة الإسترجاع و الإستبدال في الميرة

سياسة  الإسترجاع و الإستبدال تخضع لأحكام قانون حماية المستهلك رقم (8) لسنة 2008 وتعديلاته

أولاً: السلع التي تم شراءها من الميرة

يجب أن يتم إجراء الإستبدال أو الإسترجاع من خلال نفس الفرع الذي تم الشراء منه.

ثانياً: مواعيد وإجراءات الإستبدال أو الإسترجاع

  • يجب أن لا  تزيد المدة عن (14) يوماً من تاريخ شراء السلعة الغير معيبه.
  • يجب أن تقدم وترفق فاتورة الشراء الأصلية للسلعة المعنية لإتمام الإجراء المطلوب.
  • يجب أن تكون السلعة بالغلاف الأصلي مرفقاً بها جميع الإكسسوارات والكتلوجات أو أي ملحقات أخرى متعلقة بها.
  • يجب أن لا  تكون السلعة أو محتوياتها أو غلافها بحالة رديئة أو سيئة. 
  • في حال وجود عيب أو خلل في إحدى السلع بعد إنقضاء مدة (14) يوم، يتم إرسال السلعة  المعنية إلى المورد أو الموزع للصيانة بضمان المصنع.

ثالثاً: قائمة السلع والخدمات الغير مسموح إسترجاعها

  • السلع الغذائية الطازجة والمجمدة بعد الخروج بها من الفرع.
  • سلع العناية بالبشرة ومنها على سبيل المثال لا الحصر (مزيل العرق،كريم، عطور وغيرها (
  • الملابس الداخلية وملابس السباحة.
  • بطاقات إعادة تعبئة الهاتف في حالة فتحها.
  • سلع العناية الشخصية ومنها على سبيل المثال لا الحصر (ماكينات الحلاقة، مزيل الشعر، وغيرها) في حال فتحها.
  • البطاريات والأحبار، كروت الذاكرة، برامج الكمبيوتر والعاب الكمبيوتر في حال فتحها.
  • السلع التي تعرضت للتعديل أو التعطيل أو الكسر.
  • السلع التي تم استخدامها بطريقة خاطئة كتعرضها لتيار كهربائي مرتفع أو منخفض.
  • السلع التي لا تحتوي على جميع اكسسواراتها.

تخضع جميع السلع الإلكترونية التي يتم شراءها من الميرة لمدة سنة واحدة  كضمان المصنع، ويستثنى من ذلك ضمان الإكسسوارات أو ضياع معلومات بسبب سوء استخدام، أو تقطع أو كسر بسبب عملية النقل والإهمال أو تعديل في السلعة.