احتفاء بالشهر الفضيل الميرة تقيم غبقة رمضانية لموظفيها

احتفاء بشهر رمضان المبارك، اقامت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش م ق)  مؤخرا غبقة رمضانية حضرها جمع ٌمن مسؤولي الإدارة العليا في الشركة، إلى جانب كبار الموظفين ومدراء الفروع.

واتت هذه الفعالية في إطار المبادرات الاجتماعية التي تنظمها وترعاها الميرة خلال شهر رمضان المبارك في كل عام وفي سياق الإعلاء من روح التكاتف، الزمالة والعمل الجماعي، وتعبيراً عن التقدير للجهود التي يبذلها فريق العمل، وتكريساً لمعاني وقيم الشهر الفضيل المتمثلة بالتراحم والتآلف. 

وفي المناسبة، ألقى السيد كوبس لومبارد الرئيس التنفيذي لشركة الميرة بالانابة كلمة هنأ فيها فريق العمل بالنيابة عن الشيخ ثاني بن ثامر آل ثاني، رئيس مجلس ادارة الشركة: 

"انطلاقاً من إدراكنا بأن موظفينا هم جوهر الشركة وقلبها النابض، فإننا نحرص على توطيد أواصر الأخوة في ما بينهم وترسيخ معاني الخير والعطاء في أسرة الميرة. ان الغبقة الرمضانية، التي أصبحت تقليداً سنوياً للشركة وجزءاً من مسؤوليتنا الاجتماعية، تتيح لنا التفاعل مع بعضنا البعض ومواصلة تعزيز سبل التعاون في ما بيننا، كما تعبر عن اهتمامنا المتواصل بكوادرنا البشرية".

واضاف: "في ظل الظروف التي تمر بها دولة قطر والاعتماد الكبير على شركة الميرة ودورها المجتمعي لتلبية حاجات السوق، نفخر بكل فرد منكم وبالجهد الجماعي الاستثنائي الذي يرفع من مكانة الميرة يوما بعد يوم ويعزز ثقة المستهلك والشركاء والدولة بمحورية دورنا". 

خلال الغبقة الرمضانية، وسعياً لتحفيز الموظفين على التميز والانجاز، جرى تكريم الموظفين المثاليين وتسليمهم عدد من الجوائز التحفيزية. كما تم منح شهادات تقدير قدمها كل من السيد لومبارد، الرئيس التنفيذي بالانابة، والسيد سعيد محمد النابت، مدير ادارة الشؤون الادارية والموارد البشرية، كعربون امتنان لجهود الموظفين المتميزين الاستثنائية من الاقسام المختلفة خلال شهر مايو.