الميرة تشارك في اليوم الرياضي الثامن للدولة

الدوحة، قطر، 16 فبراير 2019: انطلاقاً من إيمانها الراسخ بأن العقل السليم في الجسم السليم ومن التزامها بنشر ثقافة الرياضة بين فئات المجتمع القطري، احتفلت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية باليوم الرياضي الثامن للدولة من خلال دعم مختلف المسابقات والفعاليات التي أقيمت في أسباير وفي الحي الثقافي كتارا. وحرصت شركة الميرة على دعم المشاركين في أنشطة اليوم الرياضي للدولة لعام 2019، من خلال تقديمها المرطبات للرياضيين والمشاركين في الفعاليات في مختلف المواقع في أسباير وكتارا.

ا

ففي إسباير، شمل البرنامج الرياضي مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية التي قدمها المدربون في الإتحاد القطري للجمباز، حيث تم إطلاع الزوار على أهمية ممارسة الرياضة اليومية من أجل حياة سعيدة وصحية. بالإضافة إلى ذلك، قدم برنامج اليوم الرياضي للدولة دروساً تدريبية في اللياقة البدنية والألعاب الرياضية للجمهور والاطفال. تسعي شركة الميرة ضمن فعاليات اليوم الرياضي للدولة إلى إشراك جميع فئات المجتمع القطري بالأنشطة الرياضية وتشجيعها على تبني أسلوب حياة صحية.  كما تأتي مشاركة الشركة في هذه الفعالية الوطنية تأكيدا لدعمها على دعم نشاط توليه الدولة اهتماماً خاصا لارتباطه بالصحة والرياضة.  وتحرص الميرة على المشاركة في جميع المبادرات التي تُمثل توجه الدولة – خاصة في ما يتعلق بالتنمية البشرية – بما يساهم في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030. 

وفي منطقة كتارا، قامت الميرة أيضاً بدعم سباق الترياتلون الثلاثي الذي نظمته مجموعة «اصنع فرقاً» بالتعاون مع كتارا (سباق كتارا الثلاثي أكواثلون 2019)، من خلال تقديم المرطبات. ووفرت الفعالية لعشاق الرياضة تجربة فريدة من المنافسة الودية الممتعة في رياضتي السباحة والجري في محيط من الإطلالات الساحرة بكتارا، إذ اشتمل السباق على مسار يمثل عناصر ترمز للثقافة القطرية والهندسة المعمارية التقليدية، وقد حظيت هذه الفعالية بدعم الاتحاد القطري للدراجات الهوائية والترايثلون. وتضمنت الفعالية مشاركة 150 رياضياً في عدد من السباقات، منها السباحة لمسافة 750 متر وسباق الجري لمسافة خمسة كيلو متر، حيث فاز جميع الذين وصلوا إلى خط النهاية بمداليات وقمصان خاصة بهذه المناسبة.

جدير بالذكر أن "اصنع فرقاً" هي فرقة اجتماعية تتألف من عدد من الأفراد الساعين إلى نشر الوعي بأهمية الرياضة من خلال رياضة الترايثلون. وبصفتها نادٍ رياضي، فإنها تساهم في دعم رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال رفع مستوى المشاركة المجتمعية في الفعاليات الرياضة والأنشطة البدنية وصولاً إلى تنمية المواهب الرياضية.

علاوة على ذلك، نظمت "الميرة" مهرجان رياضي الأول من نوعه لجميع موظفيها في بعض الأفرع التابعة لها، بهدف نشر الوعي بين موظفيها حول أهمية اعتماد أسلوب حياة صحي. كما شارك عملاء "الميرة" في هذا المهرجان الرياضي ومشاركتهم لحظات لا تنسى.