الميرة تفتتح أحدث فروعها في "المول"

الدوحة، قطر - 15 أبريل 2020: أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ع.ق) عن افتتاح أحدث فروعها في "المول". يُعد الفرع الجديد علامة مميزة وخطوة إضافية صوب تنفيذ خطة التوسع الطموحة التي تنتهجها شركة الميرة، وبذلك يصل إجمالي عدد الأفرع إلى 55 فرعاً تنتشر في شتى أنحاء قطر. ولم يتم الافتتاح ضمن فعالية إعلامية كما هو معتاد نظراً للظروف الراهنة وامتثالاً للإجراءات الإحترازية للدولة في ظل انتشار فيروس كورونا، بل اقتصر فقط على حضور الرئيس التنفيذي، السيد يوسف علي العبيدان وعضو المجلس البلدي المركزي، شيخة الجفيري.

يأتي الفرع الجديد في "المول"، والذي يمتد على مساحة تزيد عن 1800 متر مربع، ليوفر منتجات عالية الجودة وتجربة تسوّق سلسة ومتكاملة إلى سكان منطقة جديدة داخل البلاد. لقد جاء اختيار الشركة لمجمع "المول" لموقعه الاستراتيجي على الطريق الدائري الرابع في مواجهة استاد النادي الأهلي وخدمة عملائها من سكان المنطقة والمناطق المجاورة. سيتيح الفرع الجديد سهولة وصول سكان المنطقة إلى السلع والمنتجات عالية الجودة خاصة في ظل أزمة كورونا العالمية.


وتعليقاً على افتتاح الفرع الجديد، صرحت شركة الميرة:


"ترتكز خطتنا التوسعية الطموحة على تقديم تجربة تسوّق مميّزة لعملائنا، وتلبية احتياجاتهم من المنتجات الطازجة والمحلية والمستوردة عالية الجودة وبأسعار تنافسية. يُجسّد التصميم الرائع للفرع الجديد تحوّل الشركة إلى المفهوم العصري المبتكر القائم على تسهيل التسوق الذكي وتقديم تجربة تسوّق استثنائية للعملاء، وذلك في إطار سعينا الدؤوب لخدمة أبناء المجتمع القطري في مختلف المناطق."


وتجدر الإشارة إلى أن شركة الميرة تعكف حالياً على تنفيذ خطة نمو استراتيجية من المتوقع أن تشهد افتتاح سلسلة من الأفرع خلال الفترة المقبلة، بما ينسجم مع رؤيتها المتمثلة في دعم جهود تنمية وتطوير مختلف المناطق داخل دولة قطر وذلك عبر تعاون وثيق مع وزارة البلدية والبيئة.