الميرة تطلق "المهرجان التركي" مهرجان الاحتفال بالصداقة والأعمال المتنامية بين قطر وتركيا

تواصل شركة الميرة للمواد الاستهلاكية التزامها بتوثيق الروابط بين الثقافات والاحتفاء بالصداقة والأعمال المتنامية بين قطر وتركيا، وتستضيف المهرجان التركي الذي يمتد من تاريخ 24 أكتوبر إلى 6 نوفمبر 2018.

تم إطلاق المهرجان في فرع الحياة بلازا في 24 أكتوبر 2018 بحضور الشيخ ثاني ثامر محمد آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة، سفير تركيا في قطر سعادة السيد فكرت أوزر، السيد عبدالله بن خليفة الكواري، مدير إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة الاقتصاد والتجارة والسيد ديدييه كاستينغ، الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الاستهلاكية إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين بالشركة.

يخوّل المهرجان لضيوفه الاطّلاع على التراث، الثقافة، وفن الطهي التركي. كما يوفر الفرصة للمستهلكين للتعرف على أشهر أنواع المخبوزات، منتجات الألبان، الأطعمة الجافة والعصائر التركية.

سوف تطغى الأجواء التركية على جميع فروع الميرة وسيُمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بعروض الآيس كريم وتذوق القهوة والحلويات التركية.

وبهذه المناسبة، قال المهندس/ صلاح الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة:

"في إطار مساعينا لتقديم عروض مميزة لعملائنا الكرام في كل مرة يزورون فيها فروعنا، يسعدنا أن نقدم لهم مجموعة مميزة من الكنوز التركية إلى جانب عرض عدد من المنتجات الإقليمية المتنوعة. سيقدم المهرجان تجربة بصرية ممتعة للمقيمين الأتراك في قطر، حيث وفرنا لهم مجموعة من مكونات ثقافتهم وصوراً من الحياة التي اعتادوا عيشها في وطنهم."

وأضاف: "ولكي نوفر لعملائنا أفضل الخدمات ونقدم لهم كل ما ينال رضاهم، فقد حرصنا على توفير أفضل العروض التركية لهذا المهرجان. وتعتبر هذه الفعالية مجرد بداية لسلسلة من المهرجانات التي نسعى لاستضافتها  في المستقبل والتي تمثل عددا من البلدان الأخرى، حيث يأتي ذلك في إطار مساعينا لتوسيع نطاق وصولنا إلى السوق المتنامي في دولة قطر."

وتخطط الميرة لإقامة مهرجانات أخرى مماثلة في الأشهر المقبلة.