شركة الميرة للمواد الاستهلاكية تطمئن عملائها بشأن المخاوف من فيروس كورونا عبر مواصلة خدماتها وتبني إجراءات وقائية إضافية

افتتاح فرح ميداني جديد في منطقة مكينس خلال 48 ساعة

تدابير تعقيم و توفير مستمر للمنتجات

الدوحة، قطر: 17 مارس 2020: أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية ( ش.م.ع.ق) أنها ستواصل عملها وفقاً لأوقات العمل الرسمية عبر جميع فروعها، بل قد يتم تمديد ساعات العمل إذا لزم الأمر، وذلك وسط مخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد. وأكدت الشركة أن جميع عملائها و موظفيها في أمانٍ تام حيث قامت باتخاذ جميع الإجراءات الضرورية التي تضمن استمرارها في توريد السلع فضلاً عن نظافة وسلامة جميع متاجرها. 

وانطلاقاً من مسؤوليتها، تحركت شركة الميرة سريعاً لافتتاح فرع ميداني جديد في منطقة مكينس من أجل توفير المنتجات والسلع الغذائية للعمال المقيمين في هذه المنطقة. ويأتي فرع الميرة الجديد، الذي استغرق بناؤه 48 ساعة فقط، استجابة فورية لدعم قرارات الدولة الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا من خلال توفير متجر متكامل في المنطقة.

تعمل الميرة بشكل وثيق مع وزارة الصحة العامة من أجل تطبيق أحدث ممارسات السلامة والنظافة للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا. ومن ناحية أخرى، تتعاون الشركة مع وزارة التجارة والصناعة لضمان توفير مخزون كافٍ من السلع والمنتجات وكذلك التأكد من أن توريد السلع يظل على وتيرته المعتادة بحيث يتم تجديد مخزون السلع من أجل تلبية احتياجات العملاء.

وتعليقاً على الوضع الراهن، صرح السيد يوسف العبيدان، الرئيس التنفيذي لشركة الميرة، قائلاً: 

" أود أن أطمئن الجميع بأننا على أتم استعداد لدعم ومساندة عملائنا خلال هذه الفترة العصيبة، إذ نواصل تقديم خدماتنا مع تبني الممارسات الصحية الإضافية التي تضمن سلامة الجميع، وذلك وفقاً لتعليمات وإرشادات وزارة الصحة العامة. نحن في كامل جهوزيتنا لمواجهة الوضع الحاليّ، فقد نجحنا في تأمين مخزون يكفي لأشهر قادمة ويعمل فريقنا وبصفة مستمرة على ضمان تطهير المنتجات وعربات التسوق وأية أدوات استخدام مشتركة للحيلولة دون حدوث أية عدوى والإبقاء على جميع فروعنا آمنة بشكل تام حرصاً على سلامة عملائنا وموظفينا. 

أدعو الجميع إلى المحافظة على سلامتهم وأن يكونوا على ثقة تامة أننا نبذل قصارى جهدنا ليس للحفاظ على نظافة جميع فروعنا فحسب، بل أيضًا التأكد من أن كل من يقيم على أرض قطر يتمتع بإمكانية الحصول على جميع احتياجاته من السلع الغذائية ومواد التنظيف والتعقيم وغيرها من مقومات الحياة الضرورية خلال الأزمة الحالية".

تبنّت شركة الميرة عبر جميع فروعها ، مجموعة من الممارسات الصحية بهدف مكافحة انتشار الفيروس ومنها؛ التعقيم اليومي لأدوات الاستخدام المشتركة مثل عربات التسوق وغيرها من الآلات والماكينات وتطهيرها بشكل منتظم بعد استخدامها كل مرة لتكون آمنة وجاهزة للاستخدام من قبل العميل التالي، وتنظيف الفروع بصفة مستمرة وأيضاً قياس درجة حرارة جميع الموظفين والبائعين عند الدخول، وغير ذلك. بالإضافة إلى ذلك، اتخذت جميع فروع الميرة خطوات عملية لرفع معدل الوعي لدى العملاء حول هذا الفيروس من خلال ملصقات التوعية التي توضح الإجراءات الوقائية التي يمكنهم اتخاذها عند التسوق بما يضمن سلامة الجميع، وفقًا لتعليمات وزارة الصحة العامة.

وتُطمّئِن الشركة عملائها أن جميع الفروع التابعة لها لديها ما يكفي من السلع والمنتجات لتلبية الاحتياجات اليومية لأفراد المجتمع القطري ولا تتوقع أي نقص خلال هذه الأزمة. وسوف تبذل الشركة قصارى جهدها دائمًا لتلبية احتياجات العملاء عبر توفير أقنعة الوجه ومنتجات التعقيم فضلاً عن غيرها من السلع والمنتجات الأخرى التي يزداد عليها الطلب حالياً للحد من انتشار هذا الفيروس.