الميرة تعلن عن إطلاق برنامج الولاء "مكافآت ميرة"

الانضمام المبكر يمنح 500 نقطة ترحيبية

في إطار سعيها المتواصل لتعزيز رضى العملاء وتقديراً منها لولائهم، أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) عن إطلاق برنامج الولاء "مكافآت ميرة" خلال فعالية خاصة عقدت في فرع جريان، بحضور سعادة الشيخ ثاني بن ثامر بن محمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة الميرة، الدكتور سيف السويدي، نائب رئيس مجلس الإدارة، السيد محمد السليطي، عضو مجلس الإدارة، السيد ديدييه كاستينغ، الرئيس التنفيذي، المهندس صلاح أحمد الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين في الميرة.

يمكن للعملاء التسجيل في البرنامج بسهولة من خلال تطبيق الهاتف الجوال "مكافآت ميرة"، والبدء بكسب النقاط واستبدالها في جميع فروع الميرة في قطر بمجرد انضمامهم إلى عضوية البرنامج مجاناً. أما العملاء الذين ينضمون للبرنامج في الفترة من 12 إلى 31 ديسمبر، فسيكون بانتظارهم 500 نقطة ترحيبية.

وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ ثاني بن ثامر بن محمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة الميرة:

"يسرنا الإعلان رسمياً عن إطلاق شركة الميرة لبرنامج الولاء "مكافآت ميرة"، الذي يشكل مبادرة نشكر من خلالها العملاء على ولائهم وإخلاصهم تجاه الشركة على مدى السنوات الماضية، حيث تتاح لهم جميعا فرصة الانضمام إلى عضوية البرنامج مجاناً، وكسب نقاط "مكافآت ميرة" واستبدالها بمشتريات لدى أي من الفروع في دولة قطر. وقد حرصنا أن نتميّز عن المنافسة بمنح العملاء نقاطا مقابل مشترياتهم من جميع الأصناف تقريبا المعروضة في فروع الميرة في جميع الأوقات، إضافة إلى كسب نقاط إضافية من مشترياتهم من العروض الخاصة والترويجية التي ستكثّف الشركة توفيرها لكي يستفيد منها العملاء الكرام". 

يسمح الانضمام إلى برنامج "مكافآت ميرة"  أيضا باستفادة أفراد العائلة تحت حساب واحد إذ يمكن توحيد عدد النقاط المكتسبة من قبل كل فرد في إطار "الحساب العائلي" مّما يسرّع الاستفادة من المكافآت. 

يعتبر إطلاق "مكافآت ميرة" خطوة على طريق لجوء الميرة الى التسوّق الالكتروني لخدمة عملائها بشكل أفضل. تسعى الميرة للارتقاء بعلاقتها المميزة مع عملائها والتأكيد على شعارها الدائم بأن تكون "الأكثر تميزاً وقرباً" من خلال التواجد على امتداد دولة قطر من خلال 52 فرعا.