بمناسبة التدشين الثاني في مرحلة التوسع الحالية "الميرة" فرع شمال السيلية يفتح أبوابه لاستقبال المستهلكين

: في إطار تقديم تجربتها المميزة في عالم التسوق لسكان منطقة شمال السيلية، قامت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية )ش.م.ق (مؤخراً بتدشين فرعها الجديد في شمال السيلية (المعراض)، حيث يُعتبر افتتاح مركز التسوق الجديد الثاني بعد افتتاح فرع بو سدرة في إطار المرحلة الحالية لتوسع "الميرة". ومع وصول ثلاثة من المتاجر إلى مراحل الإنجاز النهائية والتي من المقرر أن تفتح أبوابها للمتسوقين في المستقبل القريب، في غرب الوكرة، أم صلال علي، ولعبيب 2 ، تكون الميرة على طريق استكمال 12 من 14 مركز تسوق ضمن الخطة التوسعية التي أعلنتها الشركة في العام الماضي.

تبلغ مساحة البناء لمركز تسوق الميرة فرع شمال السيلية 4000 متر مربع، من ضمنها حوالي 1817 متر مربع مخصصة لمساحة السوبرماركت المزود بأحدث الديكورات، الرفوف، التقنيات والمعدات العصرية، مواقف للسيارات، إلى جانب مجموعة من المحلات والمطاعم التي تفتح قريبا، وذلك بهدف تلبية احتياجات سكان المنطقة تحت سقف واحد، انسجاماً مع رؤية الشركة الساعية على الدوام الى ترجمة شعارها بأن تكون المتجر "الاكثر تميزا وقربا".

تم افتتاح الفرع الجديد بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الميرة سعادة الشيخ ثاني بن ثامر بن محمد آل ثاني الى جانب كبار موظفي الميرة.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ ثاني بن ثامر بن محمد آل ثاني، رئيس مجلس ادارة الميرة: 

"إن افتتاح فرع الميرة الجديد يقدم تجربة تسوق متكاملة لسكان شمال السيلية، كما يبرهن على التزامنا الراسخ بأن نكون على مستوى توقعات عملائنا، والمساهمة في التطوير العمراني في كافة انحاء دولة قطر. في كل مكان تواجد فيه، تبذل الميرة كل ما بوسعها لإحداث أثر إيجابي في الحياة اليومية للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء، وذلك من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية وغير الغذائية بأسعار تنافسية، مقرونة بتجربة تسوق استثنائية ومريحة، إلى جانب أفضل الخدمات التي تجعل من الميرة الوجهة المفضلة للمستهلكين في قطر".

وأضاف: "إلى جانب خدمة سكان المنطقة والمجتمعات المحيطة بها، فإن مركز التسوق المجتمعي الجديد في شمال السيلية يمنح المستهلكين لمحة عن تجربة التسوق الفريدة التي ستوفرها الميرة من خلال متاجرها المرتقبة في غرب الوكرة، أم صلال علي، ولعبيب 2، كما يمثل خطوة هامة على مسار تنفيذ استراتيجية توسعنا ودفع عجلة تطور الميرة في المستقبل، ورفع مكانة سلسلتها الرائدة من متاجر التجزئة في البلاد، بينما تساهم بفعالية في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 وأهدافها الطموحة لتنمية المجتمع".

إن مرحلة التوسع الحالية والمحددة بافتتاح الفروع الخمسة التي من المقرر أن تضيف 9,709 متر مربع إلى مساحة محلات السوبرماركت التابعة للشركة في قطر، هي جزء من خطة التوسع الاكبر والتي تشمل 14 من مراكز تسوق الميرة التي أُعلن عنها العام الماضي.

بفضل افتتاحها لفرعها الجديد في شمال السيلية واستمرارها بالتقدم في استراتيجية توسعها الطموحة، فإن الميرة  تواصل وفائها بالتزامها بممارسة مسؤوليتها الاجتماعية ، من خلال توفيرها المنتجات العالية الجودة بأسعار مناسبة لجميع المستهلكين ، والمساهمة في التطوير العمراني في الدولة، وتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.