مصرف الـريان

مصرف الـريان، شركة مساهمة قطرية، تعمل وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية، ويعدُّ واحداً من أسرع البنوك الإسلامية نمواً حسب العديد من المؤشرات المالية على صعيد دولة قطر والعالم، يمارس الأعمال المصرفية والتمويلية والأنشطة الاستثمارية،

يمتلك البنك 11 فرعاً موزعا استراتيجيا على مدى جغرافي داخل دولة قطر، تساندها شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي وصلت الى 59، وتزداد في تناسق تام مع انشطة الأعمال التجارية للبنك واحتياجات العملاء، علاوة على باقة من الخدمات المصرفية المتطورة لتيسير الخدمات للعملاء، كالريان موبايل- وهي الخدمة المصرفية عبر الهاتف الجوال، بالإضافة الى الريان نت والريان فون والريان اس ام اس، مما يضيف مزيدا من التيسير والأمان لعملاء مصرف الريان.

سيتمكن حاملو بطاقات مصرف الريان الائتمانية من تحويل نقاط مكافأتهم من الريان إلى نقاط مكافآت ميرة. لاستبدال النقاط، يجب على حاملي بطاقات مصرف الريان الائتمانية التأكد من تسجيلهم في برنامج مكافآت ميرة والذي يمكن القيام به من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يمكن لحاملي بطاقات الائتمان طلب التحويل من خلال مركز اتصال مصرف الريان 3333 4425 974+ والحصول على أربع نقاط مكافآت ميرة مقابل كل نقطة من نقاط الريان.

لمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء الاتصال بمصرف الريان على رقم مركز الاتصال 3333 4425 974+ أو زيارة www.alrayan.com ولأي أسئلة بخصوص مكافآت ميرة، يمكن للعملاء الاتصال على 9011 4011 974+ او من خلال البريد الالكتروني على customerservice@almeera.com.qa