بيان نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة حول الفوز بجائزة (بورصة قطر) برنامج التميز في علاقات المستثمرين السنوي الثالث عن فئة الشركات الصغيرة

تعبيراً عن سروره بالفوز بجائزة برنامج "التميز في علاقات المستثمرين" عن فئة الشركات الصغيرة خلال حفل توزيع الجوائز، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الاستهلاكية السيد/ صلاح الحمادي: "نشعر بالفخر لفوزنا بجائزة علاقات المستثمرين وحصولنا على لقب أفضل شركة ضمن فئتنا. كما نُشيد بالمهمة التي تطّلع بها بورصة قطر والمتمثلة في مكافأة وتشجيع التميز في مجال علاقات المستثمرين، والتأكيد على أهمية وضع المعايير في هذا المجال. ونحن كمؤسسة، نواصل الالتزام بالإفصاح عن المعلومات والبيانات بما ينسجم مع أفضل الممارسات."

وأضاف: "إن الميرة تدعم مبادرات بورصة قطر التي تهدف إلى تشجيع الشركات المدرجة على تبني أفضل الممارسات الدولية في مجال الإفصاح، الشفافية وعلاقات المستثمرين. كما نعبر في الميرة عن التزامنا الثابت بهذه المبادئ عند التواصل مع مساهمينا، المحللين والجهات الرقابية، و تعكس هذه الجائزة ثقة المستثمرين في الميرة التي تتميز بالانفتاح، الشفافية والمحافظة على التواصل مع الأسواق المالية."