الميرة تستقبل عملاءها في خمسة من متاجرها الجديدة قريباً

مع وضعها اللمسات الأخيرة على المرحلة الحالية من خطتها التوسعية في قطر، اعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) أنها بصدد اختتام المراحل النهائية من تحضيراتها لافتتاح خمسة من متاجرها الجديدة في الدولة. وتخطط الميرة لافتتاح مراكز التسوق الخمسة التابعة لها على التوالي، ابتداء من فرع بو سدرة البالغة مساحته 4239 متر مربع والذي من المتوقع أن يفتح أبوابه للعملاء قريبا جدا.

وبالإضافة إلى فرع بو سدرة، ستقوم الميرة بافتتاح مراكز التسوق الأربعة الجديدة في شمال السيلية (المعراض)، الوكرة (غرب)، أم صلال علي، ولعبيب 2، والتي تقدّر مساحة كل منها 4000 متر مربع، 2667 متر مربع، 4014 متر مربع و 5093 متر مربع على التوالي.

ومن المتوقع ان تضيف متاجر الميرة المرتقبة 9709 متر مربع إلى إجمالي مساحة محلات السوبرماركت التابعة لها في قطر، لتقدم تجربتها المميزة في مجال التسوق إلى المواطنين والمقيمين في خمس مناطق مختلفة، بما ينسجم مع مهمتها الساعية للمساهمة في التطوير العمراني في كل حي ومنطقة في انحاء الدولة.

وفي تعليقه على إنجاز الشركة في اطار استراتيجيتها التوسعية الطويلة الأمد، قال الدكتور محمد ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة:

"نتحلى في شركة الميرة برغبة كبيرة بتقديم تجربتنا المتكاملة في مجال التسوق الى المستهلكين ونكون علامة فارقة في حياتهم اليومية وذلك على امتداد عدد من المناطق الجديدة في دولة قطر والتي قد تحتاج إلى خدمات التسوق المتنوعة. لقد تم تصميم متاجرنا الحديثة – من بين المتاجر الأربعة عشر التي أُعلن عنها العام الماضي –  لتوفر للمواطنين والمقيمين في خمس مناطق رئيسية تتميز بكثافاتها السكانية، تجربة تسوق مريحة، مجموعة كبيرة من المنتجات عالية الجودة بأسعار منافسة إضافة إلى أفضل المرافق والخدمات".

وأضاف: "تعتبر هذه الخطوة دليلاً على قدرة الميرة على تحويل خططها التوسعية إلى حقيقة يلمسها المستهلكون في قطر، وترفع مكانتها كمجموعة رائدة من متاجر البيع بالتجزئة في دولة قطر. تبرهن هذه الخطوة التزامنا الراسخ في تلبية طموحات المستهلكين، دفع عجلة النمو المستقبلي للشركة، رفع عوائد مساهمينا، والمساهمة بفعالية في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 وأهدافها في تطوير المجتمع". 

لقد تم بناء مراكز تسوق الميرة المنتظرة وفق أعلى المعايير العالمية، وعند افتتاحها، ستكون قد زُودت بالكامل بأحدث الديكورات الداخلية وأنظمة الإضاءة لضمان توفير تجربة تسوق إستثنائية. سيحتوي كل مركز على سوبرماركت مجهز بأحدث التقنيات والمرافق ذات المستوى العالمي، مواقف السيارات الواسعة، إلى جانب مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات والمطاعم، وذلك بهدف إنجاز رؤية الشركة لتصبح المتجر "الاكثر تميزا وقربا". 

حتى اليوم، تم تجهيز الأرضيات، أجهزة التبريد، منافذ البيع في فروع الميرة الخمسة، كما تم تركيب الرفوف في جميع الفروع باستثناء فرع لعبيب 2 حيث لا يزال العمل جارٍ فيه.

مع وصول خمسة من المتاجر إلى مراحل الإنجاز النهائية، تكون الميرة على طريق استكمال 11 من 14 مركز تسوق ضمن الخطة التوسعية التي أعلنتها الميرة في العام الماضي، خاصة وأن أعمال البناء قد بدأت في ستة متاجر في روضة أبا الحيران، ازغوة، لعبيب، أم قرن، الخور والسيلية والتي تم توقيع اتفاقياتها في مارس 2016 مع مجموعة الخيارين للتجارة والمقاولات وشركة المفتاح للمقاولات.لقد تم إطلاق خطة الميرة التوسعية استجابة لبحوث الشركة ورؤيتها الاستراتيجية للاستمرار في تقديم الخدمات لجميع الشرائح الإجتماعية في أي مكان تتواجد فيه على أرض الدولة، بينما تواصل جهودها في مواكبة مسيرة التطور والعمران التي تشهدها البلاد.