الميرة ترحب بمبادرة وزارة الاقتصاد والتجارة وتمدد ساعات العمل في معظم فروعها في أنحاء الدولة

الميرة تعلن عن تشغيل فرع أخر لمدة 24 ساعة في قطر 

استجابة لدعوة وزارة الاقتصاد والتجارة لمراكز التسوق الى تعديل ساعات عملها خلال شهر رمضان الفضيل لتلبية احتياجات المستهلكين، قامت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م. ق) باتخاذ التدابير اللازمة لتمديد ساعات العمل – إلى ما بعد منتصف الليل – في معظم فروع الشركة، كما خصصت مركز التسوق في المنصورة كثاني فرع للميرة يعمل على مدار 24 ساعة في قطر (بعد فرع لقطيفية). 

ويأتي الإجراء الأخير الذي اتخذته الميرة تقديرا منها لدور الوزارة في حماية حقوق المستهلكين وتعزيز تجربتهم في المراكز التجارية، وكدعم مباشر تقدمه الشركة كأول سلسلة متاجر لبيع المواد الاستهلاكية في قطر تلتزم بمبادرة "أقل من الواجب" التي أطلقتها وزارة الاقتصاد والتجارة. كما تنسجم هذه المبادرة مع مهمة الميرة الهادفة إلى توفير تجربة تسوق عالمية مريحة للمستهلكين في أنحاء قطر ومنحهم قيمة حقيقية لإنفاقهم.

 

وفي تعليقه على المبادرة، قال الشيخ ثاني بن ثامر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة الميرة للمواد الاستهلاكية :

"منذ انطلاقها، كانت الميرة ولا تزال في قلب المجتمع، حيث لا توفّر جهداً لإحداث فرق ملموس في تجربة التسوق للعملاء في جميع انحاء الدولة، وتعد مشاركة الميرة النشطة في مبادرة "أقل من الواجب" التي أطلقتها وزارة الاقتصاد والتجارة هذا العام تعبيرا عن تقدير الشركة لدور الوزارة تجاه المجتمع القطري".

 

وأضاف: "في ضوء هذه المبادرة، تمدد شركة الميرة ساعات عملها في معظم فروعها، مخصصة فرع المنصورة للعمل لمدة 24 ساعة. الميرة لتفخر بتمديد ساعات العمل لخدمة المجتمع القطري، تجسيداً لشعارنا "الأكثر تميزاً وقرباً"، وتماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030 تعزيزا للخدمات في  مختلف مناطق الدولة ".

 

تأتي مشاركة الميرة في مبادرة "أقل من الواجب" التي أطلقتها وزارة الاقتصاد والتجارة عقب تعاونها الأخير معها، حيث قامت الشركة بوضع ملصقات على الرفوف لتحديد الـ 418 سلعة التي تم تسعيرها من قبل الوزارة من أجل أن يبقى المستهلك مطّلعاً على كل ما يهمه، بينما يستمتع بتجربة تسوق مميزة ومريحة في متاجر الميرة.

إن توفير المواد الاستهلاكية المسعّرة من قبل وزارة الاقتصاد والتجارة يرتقي بتجربة المتسوقين في متاجر الميرة خلال شهر رمضان الى مستوى أفضل، حيث قامت الشركة بطرح 1438 سلعة استهلاكية بسعر التكلفة - تيمناً بالسنة الهجرية 1438هـ -  كجزء من حملة الميرة الرمضانية لهذا العام تحت شعار "فيضٌ من الخير في شهر الخير".

 

وتأتي هذه الحملة استكمالاً للعرض الرمضاني في العام الماضي، حيث سيتمكن العملاء خلال الشهر الفضيل من شراء منتجات بسعر التكلفة في 35 من فروع الميرة، بالإضافة إلى جيان هايبرماركت،  اذ تم انتقاء 1438 منتجاً عالي الجودة لتلبية احتياجات المتسوقين في الشهر المبارك.

منذ انطلاقها في عام 2005، واصلت الميرة التأكيد على التزامها بالقيم الاجتماعية والثقافية في قطر، واتخذت عدداً من الخطوات لإحداث فرق حقيقي في تجربة تسوق أفراد المجتمع في أنحاء الدولة.

 

لقد قامت الشركة بتطوير عدد من الأنشطة المميزة التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من التزامها السنوي تجاه مختلف فئات المجتمع، كما بذلت جهوداً كبيرة لترتقي إلى مكانتها الحالية وتُشكّل نموذجاً يُحتذى في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، فقدمت مجموعة كبيرة من المبادرات الإنسانية، الاجتماعية والبيئية التي لاقت استحساناً وتفاعلاً كبيرين من قبل جميع فئات المجتمع.