الميرة تحتفل في الذكرى السنوية الحادية عشرة مع سحب على جوائز كبرى – مجموعة من 601 فائز

  • 11 عميلاً سيحالفهم الحظ ويربح كل منهم جائزة كبرى بقيمة 11,111 ريال قطري 
  • 300 فائزاً سيحصلون على جوائز عبارة عن قسائم تسوق في السحب الاول، و 301 فائزاً سيتم اختيارهم في السحب الثاني 
  • مجموعة واسعة من العروض الترويجية داخل فروع الميرة

تتويجاً لسنة أخرى من النجاح -  واصلت الشركة خلالها تحقيق مزيداً من النمو عبر عدد من المحطات الهامة - تحتفل شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) في الذكرى السنوية الحادية عشرة مع سحوبات كبرى على القسائم حيث سيحالف الحظ 11 فائزاً سيربح كل منهم جائزة كبرى بقيمة 11,111 ريال قطري، بالإضافة إلى 590 جائزة أخرى بانتظار المتسوقين في مراكز الميرة.

شهدت الحملة إقبالاً كبيراً من العملاء آملين ان يكونوا من ضمن الفائزين على 601 جائزة، وقد جرى السحب الأول يوم الاثنين، حيث فاز 300 عميل بجوائز قيمتها اكثر من 500,000  ريال قطري، ليبقى المتسوقون بانتظار السحب الثاني والأخير اللذي سيجري في 13 ديسمبر في فرع بو سدرة الذي تم افتتاحه مؤخراً.

وقد جرى السحب بحضور مندوب عن وزارة الاقتصاد والتجارة.

وفي معرض تهنئتها للفائزين، صرحت الميرة:

"منذ انطلاقتها في عام 2005، شهدت الميرة نمواً متواصلاً لتصبح إحدى ركائز الاقتصاد القطري وأحد اللاعبين الرئيسيين في التطوير العمراني، بالإضافة إلى توفير تجربة التسوق الفريدة في كافة المناطق. وكدليل واضح على التزامنا نحو تنفيذ خطط التوسع والتنمية، قمنا بالمساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية على مدى السنين ودعم ركائزها من خلال تطبيق سياساتنا الناجحة، وتقديم ابتكاراتنا الرائدة التي تعزز التنمية الاقتصادية في بلدنا الحبيب. وللتأكيد على الفخر والعزم في الحفاظ على هذه الجهود، قمنا بإبرام العديد من الشراكات الاجتماعية، وإطلاق العديد من المبادرات"  

وأضافت الشركة: "لقد أردنا في هذا العام الاحتفال بنجاح أعمالنا للسنة الحادية عشرة على التوالي بمشاركة عملائنا الكرام، في حين نواصل منحهم أفضل تجربة تسوق في قطر. وقد تم ترجمة ذلك من خلال السحوبات على القسائم التي تمت رعايتها بالكامل من قبل موردينا، إلى جانب مجموعة كبيرة من العروض الترويجية لإسعاد المئات من عملائنا، إضافة إلى ترك أثر مميز في قلوب الفائزين. إن تلك العروض التروجية ما هي إلا لفتة تقدير وامتنان نحو عملائنا الكرام من أجل ولائهم للميرة، لذلك يسرنا توافد تلك الأعداد الكبيرة من المتسوقين الذين يعتبرون الميرة متجرهم المفضل، وتفاعلهم المميز مع سحب القسائم والعروض الخاصة بمناسبة الذكرى السنوية الحادية عشرة. كما نود في هذه المناسبة أن نوصل رسالة إلى جميع عملائنا المخلصين، مفادها بأنهم سيكونون دائماً أولويتنا الأولى، حيث لن تدخر الشركة جهداً لجلب أحدث التقنيات، المعدات والتجهيزات إلى قطر، وأنها ستستمر في متابعة تنفيذ خططها التوسعية المتوسطة والطويلة المدى لتقدم للمتسوقين "قيمة حقيقية لإنفاقهم" في جميع أنحاء دولة قطر."

إلى جانب 11 فائزاً بجائزة 11,111 ريال قطري لكل منهم، يوجد 590 جائزة أخرى في متاجر الميرة بانتظار العملاء بمناسبة احتفالات الذكرى السنوية الحادية عشرة. سيحصل العملاء، الذين يتسوقون في متاجر الميرة الأربعين  المتواجدة في أنحاء قطر، على قسيمة سحب واحدة لكل 200 ريال قطري ينفقونها، ويمكن للعملاء استخدام تلك القسائم للمشاركة في السحب للفوز بقسائم تسوق بقيمة إجمالية 1,1 مليون ريال قطري. ستُقبل القسائم للمشاركة في السحب حتى 12 ديسمبر وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين الـ 301 في 13 ديسمبر في مركز تسوق الميرة فرع بو سدرة في الساعة 11 صباحاً.

ولجعل الاحتفال في الذكرى السنوية أكثر جاذبية ومتعة للعملاء، ولمنحهم "قيمة حقيقية لإنفاقهم"، تقوم الميرة بتوفير مجموعة كبيرة من العروض المتنوعة في محلات السوبرماركت التابعة لها خلال فترة الحملة. تعتبر عملية السحب على القسائم والعروض الخاصة في الذكرى السنوية مجرد جزء من مجموعة واسعة من العروض الخاصة التي تقدمها الشركة على مدار العام، مما يبرهن على إيمانها الراسخ بأن العملاء ليسوا مجرد متسوقين فحسب، ولكنهم شركاء فاعلين في نجاح الميرة.

يُشكّل السحب الكبير مناسبة لاحتفال الميرة بالعديد من إنجازاتها في عام 2016، بما في ذلك الخطوات الكبيرة التي اتخذتها الشركة لتحقيق خطتها التوسعية، والتي كان من أبرز نتائجها افتتاح فرع بو سدرة، حيث تجري عمليات السحب على القسائم. كما يُعد افتتاح فرع بو سدرة أحدث إنجاز للميرة، وجزء من خطتها التوسعية التي تشمل "14 مركز تسوق"، والتي تم الإعلان عنها عام 2015.

بالإضافة إلى فرع بو سدرة، ستفتتح الميرة أربعة مراكز تسوق جديدة في كل من شمال السيلية (المعراض)، الوكرة (غرب)، أم صلال علي، ولعبيب 2، والتي تقدّر مساحة كل منها بـ 4000 متر مربع، 2667 متر مربع، 4014 متر مربع و 5093 متر مربع على التوالي، حيث من المقرر أن تفتح أبوابها للمستهلكين قريباً.

إن تفاني الميرة في تنفيذ خطة التوسع يعكس استراتيجية الشركة الهادفة إلى التواجد في جميع المناطق والتجمعات السكانية في قطر، والارتقاء بتجربة تسوق العملاء إلى آفاق جديدة عبر توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات، إلى جانب تطبيق أعلى المعايير الدولية للجودة، من أجل ضمان انسجام العمليات، والإجراءات، والخدمات مع شعار "الأكثر تميزاً وقرباً".