قسم التوريد والمخازن في سلسلة متاجر الميرة يحصل على شهادة الأيزو ISO9001:2015 لامتثال أعماله للمعايير الدولية

دليلاً على التزام الشركة الراسخ بالجودة وأرقى الممارسات والمعايير في مختلف أعمالها، حصل قسم التوريد والمخازن في شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) مؤخراً على شهادة الأيزو ISO9001:2015 من قبل بيرو فيريتاس للشهادة القابضة SAS - فرع المملكة المتحدة.

يأتي هذا الإنجاز تقديراً لأنشطة إدارة التوريد والمخازن في الشركة والخاصة بإدارة الجودة وتحليل المخاطر، وامتثال هذه الانشطة للمعايير الدولية بإدارة السيد/ حنيف باركر، ممثل إدارة الميرة. ويُعد الحصول على هذه الشهادة المرموقة الإنجاز البارز الأول من نوعه في قطر الذي تحققة شركة في قطاع التجزئة. 

وخلال الحفل، قام السيد/ سليم كسيب الرئيس التنفيذي الإقليمي في "بيرو فيريتاس" بتقديم الشهادة إلى الرئيس التنفيذي بالإنابة في شركة الميرة السيد/ كوبس لومبارد، والى مدير ادارة القسم التجاري والتوريد بالإنابة السيد/ كريم نوي، وعدد من كبار المسؤولين في الميرة. 

وتأتي هذه الجائزة كدليل على تفاني الميرة في توفير المنتجات عالية الجودة التي تنال رضا عملائها، تضيف مزيداً من القيمة للمساهمين، وتعكس حرفية موظفيها في التطبيق الدقيق لنظام إدارة الجودة في الشركة.

ومن جانبه، قال السيد/ كوبس لومبارد الرئيس التنفيذي بالإنابة، ومدير إدارة المبيعات والتشغيل في شركة الميرة:

"يُعد هذا الانجاز دليلاً على التزام إدارة التوريد بمهمة الميرة المتمثلة في التطوير المستمر لنظام إدارة الجودة، إضافة إلى العمل الجاد على تحديث اجراءات الادارة الداخلية لتكون متوافقة تماماً مع القوانين، المعايير وأفضل الممارسات في قطر، كما تهدف إلى تجاوز توقعات المستهلكين وتحقيق تطلعات شركائنا والمساهمين.

إن تحقيق مثل هذه الرؤية المنسجمة مع شعارنا "الأكثر تميزاً وقرباً" يتطلب وجود إدارة توريد تتمتع بنفس المستوى من التميز. إن شهادة الأيزو ISO9001:2015 الممنوحة لإدارة التوريد والمخازن في الميرة تسلط الضوء على أدائها لأعمالها بشكل متقن، كما تمثل رسالة طمأنة لعملائنا وشركائنا بأننا نبذل قصارى جهودنا لتحقيق الجودة والمعايير العالية في جميع أعمالنا."

 

ولتطبيق نظام إدارة الجودة الذي يحقق رؤية الميرة وأهدافها، تحافظ الشركة على معايير إنتاج عالية لضمان جودة المنتج، تحديث مرافق التخزين لخفض التكلفة وزيادة الأرباح، التدريب المستمر للموظفين لتعزيز أدائهم ورفع مستوى إحساسهم بالمسؤولية، كما توفر بيانات دقيقة لتقليل المخاطر وزيادة إمكانية إيجاد فرص جديدة للأعمال.

 

كما يشمل نظام إدارة الجودة في الميرة تنفيذ خطة فعالة لتجديد المخزون لتلبية احتياجات العملاء، التوقع والتخطيط للشراء والإنتاج في الوقت المناسب، إلى جانب إدخال التحسينات المستمرة على النظام القائم على استخدام أساليب عمل كفوءة واستطلاع آراء العملاء.

تشمل أقسام الميرة الأخرى المعتمَدة من قبل الأيزو ISO 9001:2008  كل من الإدارة التجارية للشركة، وهي حاصلة على شهادة الأيزو ISO 9001:2008  من بيرو فيريتاس للشهادة القابضة SAS - فرع المملكة المتحدة. تُثبت الشهادة التزام الميرة بالمعايير الدولية في إدارة العقود، مراجعة الفئات، وإعادة تقييم الاختيار لموردي الميرة.

إن التزام الميرة بأعلى معايير الجودة وأفضل الممارسات في جميع أعمالها يُمثّل استكمالاً لتجربة التسوق العالمية التي تقدمها سلسلة متاجرها ومراكزها للمستهلكين في الأحياء المختلفة في قطر، والتي تم تعزيزها بتصاميم داخلية عصرية ورفوف مميزة، بالإضافة إلى أحدث التقنيات والمرافق التي أصبحت مرادفاً لعلامة الميرة التجارية في جميع أنحاء البلاد. كما تتميز معظم مراكز الميرة التي تم افتتاحها وتجديدها حديثاً بمجموعة منتقاة من المتاجر، مطعم منفرد الى جانب باحة خاصة بالمطاعم ، فضلاً عن تخصيص موقف للسيارات ومرافق أخرى، لمنح العملاء تجربة تسوق لا تُنسى.