كلمة الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الإستهلاكية فعالية "وطني قطر" - 2016

شاركت شركة الميرة للمواد الإستهلاكية في فعالية  "وطني قطر" التي هدفت الى تسليط الضوء على الإنجازات المميزة التي حققتها قطر في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "فخر قطر" حفظه الله ورعاه. خلال الفعالية، كان للدكتور  محمد ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة كلمة عن هذه المشاركة:

بكل فخر واعتزاز ، نستقبل الذكرى الثالثة لتولي حضرة صاحب  السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مقاليد الحكم في دولة قطر. هي في الواقع ذكرى تسلم راية التقدم والتطوير من قيادة في أوج عطائها إلى قيادة شابة وحكيمة تواصل مسيرة دولتنا الحبيبة وتاخذ على عاتقها مرحلة مهمة وريادية من مراحل التنمية والبناء في قطر، وطننا الغالي والمعطاء. 

إنه تاريخ فارق في حياة قطر، دولة وشعباً. تاريخ يحمل عبق المشاعر الفياضة نحو أمير البلاد المفدى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني "فخر قطر" حفظه الله ورعاه، الذي تحيط به قلوب وأفئدة أبناء وطنه عرفانًا وحبًا وولاءً واحساساً أيضًا بحجم وأهمية ما يحمله من مسؤوليات جليلة كقائد للمسيرة وصاحب رسالة لتقدم وازدهار وطنه ومواطنيه وتحقيق تطلعاتهم في كل المجالات. 

في العهد الميمون لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى رعاه الله ومن قبله حضرة صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني حفظه الله، شهدنا في شركة الميرة للمواد الإستهلاكية تطوراً وتقدماً في العديد من المجالات وحققنا إنجازات مختلفة، منها وضع استراتيجية التوسع الهادفة لإنشاء مجمعات تجارية ومتاجر عصرية في جميع أنحاء قطر وذلك ترجمة لشعارنا بأن نكون "الاكثر تميزا وقربا". 

في إطار التزامها برؤية قطر الوطنية 2030، وضعت الميرة خطة استراتيجية للتوسّع في السوق القطرية، ليبلغ عدد فروعنا حاليا 45 (41 في قطر و 4 في سلطنة عمان) وذلك بعد افتتاحنا 10 فروع جديدة خلال العام 2015 وأيضاً نعمل حاليا على  استكمال خطة إنشاء  ١٤ فرعا  جديدا في مختلف مناطق الدولة. فبالإضافة إلى بدء العمل في خمسة مراكز تسوق العام الماضي والتي نتوقع استلامها خلال الاشهر المقبلة، نعمل بكل عزيمة لتكملة مشاريعنا المستقبلية والوصول الى كافة مستهلكينا اينما كانوا. 

نسعى من خلالل هذه المراكز التجارية ان نجمع بين سوبرماركت الميرة، ومنافذ التسوق المتنوعة، والمطاعم، وذلك من أجل توفير معايير جديدة لتجربة التسوق المريحة لكافة اطياف المجتمع.

تأتي فعالية "وطني قطر" لتسليط الضوء على الإنجازات المميزة التي حققتها قطر ومن ضمنها ما حققته الميرة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد "فخر قطر" حفظه الله ورعاه. وبهذه المناسبة المحفورة في أذهان أمتنا العربية والعالم أجمع، نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وإلى شعبنا الكريم، سائلين المولى عز وجل أن يأخذ بيده في قيادة شعبه وخدمة وطنه وأمته وأن يحفظ للبلاد استقرارها وازدهارها. 

للاطلاع على الانجازات التي حققتها الميرة، الرجاء زيارة كتاب "وطني قطر".