معرض قطر المهني 2013 وجهة التوظيف للمير

تشارك شركة الميرة المواد الاستهلاكية (ش.م.ق.) في معرض قطر المهني 2013 وتأتي هذه المشاركة جزءامن فلسفة التي تسعى لضم الكوادر القطرية للانضمام إلي قافلة العمل المستمرة داخل شركة الميرة.

وتسعى الميرة من خلال المشاركة في معرض قطر المهني، إلى المساهمة في تحقيق أهداف الرؤية الوطنية 2030، وخاصة فيما يتعلق بالتنمية البشرية.

ويمكن قياس نجاح مشاركة الشركة في النسخ السابقة من معرض قطر المهني من خلال احصاء العدد الكبير من الطلاب والخريجين الذين توافدوا إلى جناح الشركة، وقدموا طلبات العمل، و تأتي أحد الشواهد على هذا النجاح تجربة السيدة\ أمل أحمد الكواري – مدير الموارد البشرية بالميرة. حيث كانت احدى الوافدين الي جناح الميرة في معرض قطر المهني 2012، وتلقت الاهتمام من ممثلي الشركة المتواجدين في جناح الشركة داخل المعرض الذين كانوا على استعداد للإجابة عن الأسئلة وتقديم الدعم لكل الزائرين الى الجناح. 

وقد صرحت السيدة \ أمل الكواري " في معرض قطر المهني 2012، قمت بزيارة العديد من الشركات العارضة وقدمت سيرتي الذاتية. وكنت متفائلة في الحصول على فرصه من هذه الشركات، و شركة الميرة من اكثر الشركات التي ابدت اهتماما كبيرا في التواصل معي وحددت لي موعد لمقابلة كبار المسؤولين في الشركة."وأضافت "خلال العام الماضي من عملي في الميرة تم ترقيتي في السلم الوظيفي من كبير مسؤلي التوظيف الى مدير إدارة الموارد البشرية، وجاء ذلك كجزء من جهود الشركة والتزامها ليس فقط تجاه توظيف القطريين ولكن أيضاً في الاستثمار في تنميتهم وتوسيع نطاق مسؤليتهم طالما لديهم القدرة والشغف للنمولتقلد الأدوار الرائدة في الشركة. "

ومباشرةً بعد اتمام سلسلة المقابلات للانضمام للشركة، طلبت الشركة من السيدة \ أمل الكواري تقديم أوراق اعتمادها لاستكمال اجراءات التوظيف، حيث انضمت لفريق العمل بالشركة كمدير للموارد البشرية.      

وبناءاً على الخبرة السابقة للسيدة\ أمل الكواري في معرض قطر المهني، حرصت الشركة على أن تكون هي المسؤول الأول عن جناح الميرة في معرض قطر المهني 2013، حيث ستقوم بالتواصل مع المواهب القطرية والشباب لمساعدتهم على تحقيق طموحاتهم.  

"إن جناح الميرة سيرحب بجميع المتقدمين بغض النظر عن خبراتهم السابقة طالما توافرت لديهم دوافع العمل وكانوا على استعداد للتعلم".

وأضافت الكواري "تتجسد مشاركة الميرة في معرض قطر المهني 2013 بهدف تمكين الشباب القطري على مواجهة تحديات العالم الحديث، والمساعدة في تنمية البلاد من خلال تقديم وظائف لهم تعمل على تنميتهم المهنية، ولدى الميرة التزام طويل الأمد ومستمر بالتقطير في قوتها العاملة."

وخلال فعاليات معرض قطر المهني لهذا العام يوفر جناح الميرة أكثر من 50 وظيفة شاغرة في جميع المستويات التوظيفة في الشركة من مدراء إلى مستويات الإدارة الوسطى وموظفين. 

وقالت الكواري : "يأتي معرض قطر المهني كأهم  منصات التوظيف والأكثر أهمية في البلاد،حيث يقدم فرصا فريدة للراغبين في العمل، لذلك نحن نحث جميع الشباب القطري الطموح بالحضور وزيارة المعرض واتخاذ أدوار قيادية واكتشاف الأدوار الوظيفة في قطاع الأعمال التي تأتي مع مكافآت عالية."

تأسس معرض قطر المهني في عام 2007 ويقام بصفة سنوية ويوفر منتدى تعليمي وفرص عمل للطلاب في المرحلتين الثانوية والدراسات العليا وكذلك للشباب الخريجين، داعماً بذلك تنمية الموارد البشرية تحقيقاً للرؤية الوطنية 2030.

تقدم الشركة جزيل الشكر لجميع من عمل و أخرج هذا المعرض لخدمة المواطنين وتوظيفهم.