نقاط نجوم في "10" متاجر لـ"الميرة"

تأكيداً على تحقيق شعارها "الأكثر تميزاً وقرباً"، وقعت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) مؤخراً إتفاقية شراكة مع "Ooredoo  " لتقديم جوائز جديدة لعملائها، وذلك في مقر شركة الميرة.

ووقع الإتفاقية الدكتور  محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي لشركة "الميرة"، والسيد يوسف عبدالله الكبيسي، الرئيس التنفيذي لشركة "Ooredoo" للخدمات العالمية، بحضور عدد من مدراء الإدارات والموظفين من الجانبين.

 وتمنح الشراكة الجديدة عملاء الميرة فرصة لكسب وإستبدال نقاط نجوم للحصول على منتجات متنوعة في كل مرة يتسوقون من متاجر الميرة في فروع المنصورة، بن عمران، خليفة الجنوبية، حزم المرخية، ازغوى، الوكرة، المرقاب، هايبرماركت المطار، لقطيفية وفرع  نعيجة.

وهناك طريقتين تمكن العميل أن يستفيد من خلال هذا العرض وهي: اعضاء الفئة الحمراء والفضية  التي تمنح نقطة نجوم واحدة مقابل إنفاق 6 ريال قطري. واعضاء نجوم  للفئة الذهبية التي تقدّم نقطتي نجوم مقابل إنفاق 6 ريال قطري .

لكسب نقاط نجوم على العميل إبراز بطاقته الشخصية مصحوبة بالفاتورة والرقم المسجل لدى نجوم عند عملية الشراء فقط، ليتم  إضافة نقاطه تلقائياً إلى حسابه الشهر اللاحق. تقدم الشراكة بين الميرة و Ooredoo ايضا فرصة لإستبدال نقاط نجوم المفتوحة للعملاء للتسوق والاستفادة من مجموعة "الميرة" الواسعة من المنتجات، حيث يمكنهم استبدال النقاط بشراء المواد الاستهلاكية التي يحتاجونها.

وعلًق الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة قائلاً:

"نحن نؤمن بان عملاءنا يحتلون الصدارة في كل ما نقوم به. في 10 متاجر مختلفة للميرة ،  بات بإمكان عملاء Ooredoo الإستفادة من كسب أو استبدال نقاط نجوم بمجموعة من المواد الإستهلاكية  ومنتجات الميرة عالية الجوده وتأمين احتياجاتهم"

أما السيد يوسف عبدالله الكبيسي، الرئيس التنفيذي لشركة "Ooredoo" للخدمات العالمية فقال:

"تهدف الشراكة التي تثمرعن مكافأة يومية  للعملاء كالتسوق من متاجر الميرة، الى شكر عملائنا على ولائهم، حيث لا يتعلق الأمر بمبالغ الإنفاق بل بثقتهم بما نقدم. تشكر "Ooredoo" جميع العملاء وتتمنى استفادتتهم من المواد الإستهلاكية التي توفرها الميرة"

ويعتبر برنامج الشراكة هذا من البرامج التي تعود بالنفع على عملاء الطرفين، حيث تعتمد في الأساس على توفير الخدمات الفريدة لزبائنها لضمان رحلة تسوق حصريَة تلبي كافة احتياجاتهم وفق مفهوم عصري مميز.

وتواصل الميرة سعيها الدائم من أجل مواكبة مسيرة التطور وقفزات النمو في الدولة، مسترشدةً برؤية قطر الوطنية 2030 القائمة على ركائز التنمية الاقتصادية ،الاجتماعية ،البيئية والبشرية. ويظهر ذلك في عمليات التوسعة والتطوير ومخططاتها المستقبلية التي نفذتها منذ بدء إنشائها لجعل التسوق أسهل وأكثر ملاءمة ومتعة للمستهلك من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي إحتياجاته اليومية وفي أماكن قريبة منه في الدوحة وخارجها.

ومع بداية العام 2015، وبهدف تحقيق انتشار جغرافي اوسع يرضي عملائها، ستفتتح الميرة 9 فروع جديدة في كل من الوكرة، الثمامة، الوجبة، معيذر، العزيزية، الذخيرة، المريخ، وجريان نجيمة والفرع المستأجر في مول الخليج.

وتعمل الميرة بكل طاقتها لاتمام اعمال بناء 15 مولاً خلال 2015. وستفتتح هذه الفروع وفق 4 تصاميم مبتكرة في كل من شمال السيلية (المعراض)، روضة اقديم، ام صلال، لعبيب 1، لعبيب 2، بو سدرة، الوكرة 2، روضة ابا الحيران، ازغوى، الخور، ام قرن، روضة الحمامة، جريان جنيحات، السيلية وعين خالد.