الافتتاح الرسمي لفرعها الجديد في الوكرة (شرق)، إنجاز آخر في إطار استراتيجية الميرة التوسعية

 في إطار استراتيجة التوسع الطموحة التي تتبناها للوصول إلى جميع المتسوقين في جميع انحاء دولة قطر، وتوفير خدماتها الاستثنائية لمختلف شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين، افتتحتشركة الميرة للمواد الاستهلاكية )ش.م.ق)  فرعها الجديد في الوكرة (شرق)، وهو الفرع الثالث للميرة الذي يفتح أبوابه للمستهلكين في الوكرة.

يأتي افتتاح مركز تسوق الميرة، فرع "الوكرة (شرق)"، التزاما من الميرة بمسؤوليتها الإجتماعية  لجهة توفير أفضل وأجود أنواع المنتجات للمجتمعات التي تعمل من خلالها وبأسعار مناسبة، إضافة إلى مواكبتها للنهضة العمرانية المتنامية التي تشهدها دولة قطر، وهو ما ينسجم مع رؤية قطر الوطنية 2030 ويساهم في تحقيقها.

يقع مركز تسوق الميرة الجديد، فرع الوكرة (شرق) في منطقة الجبل، وتبلغ مساحته 2267 متراً مربعاً منها حوالي 1500 متر مربع لمساحة السوبرماركت، حيث يوفر الفرع قسم للخضار والفاكهة والمقبلات وأقسام الخدمة الذاتية للدجاج واللحوم ، كما يضم مركز التسوق بعض المحلات التجارية والمطاعم التي ستقدم خدماتها للزوار قريباً.

لقد تم بناء مركز تسوق الميرة، فرع الوكرة (شرق)، وفق أعلى المعايير العالمية، وقد زُود بالكامل بأحدث الديكورات الداخلية وأنظمة الإضاءة لضمان توفير تجربة تسوق استثنائية، حيث يضم سوبرماركت مجهز بأحدث التقنيات والمرافق ذات المستوى العالمي بالإضافة إلى توفير مساحات واسعة لمواقف السيارات، وذلك بهدف تحقيق رؤية الشركة لتصبح المتجر "الاكثر تميزاً وقرباً". 

افتتح الفرع الدكتور سيف سعيد السويدي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الميرة للمواد الإستهلاكية، بحضور عدد من مسؤولي شركة الميرة. في هذه المناسبة، قال الدكتور سيف سعيد السويدي:

"نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لجميع المواطنين والمقيمين في دولة قطر، خاصة لسكان المدن التي شهدت زيادة سكانية مرتفعة، حيث يأتي افتتاح فرع الوكرة (شرق)، تماشيا مع ما شهدته مدينة الوكرة من تطور كبير وارتفاع في عدد قاطنيها، الذين اصبحوا بحاجة إلى فرع آخر ليلبي احتياجاتهم."

أضاف: "إن شركة الميرة تعمل بشكل دؤوب على دعم رؤية قطر الوطنية 2030 للتنمية العمرانية في البلاد، ويسعدنا أن نكون في خدمة شريحة جديدة من المجتمع القطري ونتطلع إلى افتتاح المزيد من الفروع في المرحلة المقبلة، كما نشيد بجهود جميع العاملين في شركة الميرة ونتقدم بالشكر لهم ولكل من ساهم في تنمية خدماتها وتحقيق أهدافها طويلة المدى"  

تعتبر مراكز التسوق المجتمعية من العناصر الهامة ضمن استراتيجية النمو والتطوير التي تنتهجها شركة الميرة، اذ تخدم خطة الميرة التوسعية والهادفة للوصول إلى كافة شرائح المجتمع اينما كانوا في دولة قطر. 

إن مرحلة التوسع الحالية بافتتاح الفروع الخمسة التي من المقرر أن تضيف 9,709 متر مربع إلى مساحة محلات السوبرماركت التابعة للشركة في قطر، هي جزء من خطة التوسع الاكبر والتي تشمل 14 من مراكز تسوق الميرة التي تم الإُعلان عنها عام 2015. وعند إفتتاح فرع لعبيب 2 في بداية الربع الثاني لهذا العام، تكون الميرة قد اختتمت هذه المرحلة من خطتها التوسعية.

بالاضافة الى ذلك، تتابع الميرة سير العمل في مشاريع بناء 6 متاجر والتي بدأ العمل بها خلال النصف الثاني من عام 2016، وهي تشمل فروع روضة أبا الحيران، أزغوى، لعبيب، أم قرن، الخور والسيلية. وعند انتهاء العمل في هذه المراكز، تكون خطة التوسع قد أنجزت 11 من أصل 14 فرعاً، وذلك انسجاماً مع رؤية الميرة لتزويد المستهلكين في أنحاء قطر باحتياجات التسوق تحت سقف واحد، تجسيداً لشعارها بأن تكون "الأكثر تميزاً وقرباً".