شركة الميرة للمواد الاستهلاكية تفتتح فرعها الـ40 في مول الخليج

أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ق) عن افتتاح أحدث فروعها في مول الخليج، كجزء من استراتيجيتها التوسعية لخدمة جميع المناطق في قطر، مما يجعله فرع الميرة الأربعين بما في ذلك خمسة فروع أخرى في  سلطنة عمان . وتم إنشاء فرعها الجديد وفق المواصفات الدولية لتوفير تجربة تسوّق ملائمة للمجتمع القطري.

شركة الميرة للمواد الاستهلاكية تفتتح فرعها الـ40 في مول الخليج

شركة الميرة للمواد الاستهلاكية تفتتح فرعها الـ40 في مول الخليج

وتقدم الدكتور سيف سعيد السويدي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الميرة للمواد الإستهلاكية و الدكتور محمد ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الإستهلاكية و السيد محمد العلي، مديرعام مول الخليج حفل افتتاح الفرع الجديد، إلى جانب عدد من مسؤولي الميرة، مول الخليج وعدد من الصحفيين. 

عند مناقشة استراتيجية التوسّع الجديدة، قال الدكتور محمد ناصر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الإستهلاكية:

"يأتي افتتاح الفرع الجديد ضمن خطتنا التوسعية وتماشياً مع رؤية قطر الوطنية  2030 لتطوير وتنمية مناطق مختلفة من الدولة. توسّع ونمو الميرة المستمر هدفه السعي الدائم لتحقيق التميّز وتوفير أفضل الخدمات لعملائنا والبقاء على مقربة منهم أينما كانوا. نحن ملتزمون تلبية الاحتياجات المتنامية للسوق الاستهلاكية من خلال توفير خدمات ذات مستوى عالمي وتجربة تسوّق فريدة من نوعها في كل فرع من فروعنا".

يقدّم فرع مول الخليج الجديد، الذي يمتد على 1500 متر مربع، للمتسويقين مجموعة واسعة ومتنوعة من المواد الاستهلاكية الغذائية منها وغير الغذائية، بالإضافة إلى المنتجات الطازجة. ويشمل الفرع ملحمة، ومسمكة، وقسم المقبلات، قسم للخضار والفاكهة ومخبز  كذلك مجموعة كبيرة من الأدوات والسلع الاستهلاكية واللوازم المنزلية. ويؤمن المتجر سلع متنوعة خاصة بالشركة تحمل علامتي الميرة وكازينو، بالإضافة إلى السلع والمنتجات المستوردة من تايلاند وتركيا والدول الاوروبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية وغيرها.

يتم اختيار الفواكه والخضار خصيصاً من أرقى المنتجين محلياً ودولياً. ويتم استيراد المواد عبر الشحن الجوي بشكل يومي للحفاظ عليها طازجة وبأعلى مستوى من الجودة. بالإضافة إلى اعتماد أفضل طرق النقل وفقاً لأعلى المعايير حيث يتم حفظها مبردة في كل مرحلة من مراحل الرحلة. ويعتمد الفرع الجديد في تصميمه أعلى تكنولوجيات العصر، من التقنيات الحديثة المستخدمة في منظومة الإضاءة إلى أجهزة وشبكة التبريد. وتعكس رفوف الميرة، المتماشية مع المعايير العالمية، حرص الشركة على تقديم أفضل عرض للمنتجات، فترتيبها وطريقة تقسيمها تتيح للعملاء إيجاد احتياجاتهم بسهولة وبأفضل الطرق المدروسة مسبقاً. 

بهدف تحقيق انتشار أوسع لإرضاء عملائها ، تؤكد الميرة جاهزيتها لافتتاح ستة فروع أخرى هذا العام في جريان نجيمة، والذخيرة، والوكرة، والثمامة، والوجبة، وروضة اقديم وذلك في إطار خطط الميرة بالتوسع جغرافياً لخدمة عملائها في مختلف المناطق حيث ستفتح الفروع المشار إليها أبوابها في غضون الأسابيع المقبلة واحداً تلو الآخر.

كما تواصل الشركة أعمال تشييد وبناء 14 مركزاً جديداً للتسوق في كل من السيلية الشمالية، وأبو سدرة، والوكرة 2، وأم صلال، ولعبيب 1، ولعبيب 2، وروضة أبا الحيران، وأزغوى، والخور، وأم قرن، وروضة الحمامة، وجريان جنيحات، والسيلية، وعين خالد.

وفور الانتهاء من أعمال الإنشاء والبناء، ستكون الميرة جاهزة لافتتاح الفروع الجديدة والعصرية بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرسمية المختصة، ليرتفع عدد فروع الميرة الى 56 فرعاً في كافة أنحاء دولة قطر.

يأتي افتتاح هذه الفروع الجديدة كجزءٍ من خطط الميرة بالتوسع لخدمة جميع مناطق الدولة، وتلبية احتياجات المجتمعات المتنوعة  في قطر مع تقديم أسعار تنافسية في كل الفروع. ويتم بناء الفروع الجديدة وفقاً لأرقى المواصفات العالمية والتجهيزات بأحدث التصاميم الداخلية وأنظمة الإنارة.

شركة الميرة للمواد الاستهلاكية تفتتح فرعها الـ40 في مول الخليج