جيان يقدم لعملائه منتجات حصرية من العلامة التجارية "كازينو"

مع حلول شهر رمضان المبارك، بات بإمكان المتسوقين في هايبرماركت جيان في حياة بلازا الحصول على منتجات حصرية ومميزة من العلامة التجارية كازينو، التي تتضمن المواد الغذائية، الألبسة، الادوات المنزلية، لوازم الكمبيوتر، مواد التنظيف، وغيرها الكثير.

تتوفر هذه المنتجات حصرياً في هايبرماركت جيان، وتتميز بالجودة العالية والأسعار التنافسية والتغليف العالي الجودة.

يتم استيراد منتجات كازينو مباشرة من فرنسا وفق أفضل المعايير المعتمدة عالمياً، ويتم تصنيفها فور وصولها وتخزينها بأفضل الطرق لضمان المحافظة على جودتها العالية، اذ تتقيد جيان بشكل صارم بقوانين الصحة والسلامة المتبعة في دولة قطر.

ولتسهيل وصول العملاء لمنتجات كازينو، يعرض جيان منتجات كازينو المستوردة وفق فئات السلع من قبل موظفين مميزين على قدر عال من التدريب والخبرة والإلتزام. وقال مسؤول في هايبرماركت جيان "نعرض منتجات كازينو ضمن الفئات والأقسام المتبعة في جيان. فنحن نحاول أن نوفر للمتسوقين فرصة إيجاد المنتجات بسهولة نظراً لجودتها العالية وأسعارها الرخيصة وطريقة تعبئتها وتغليفها الفريدة".

وعلى الرغم من استيراد منتجات كازينو من فرنسا بشكل رئيسي، إلا أن هناك منتجات تصنع في العديد من أنحاء العالم.

وأضاف المسؤول في جيان "يعشق العديد من العملاء القطريين الذوق والطعم الفرنسي ويثقون بمنتجات جيان ويشترون منتجات كازينو بثقة عالية من ناحية الجودة والطعم. إننا نحاول في كل شهر تقديم سلع ومنتجات جديدة لم تتوفر في السوق المحلي من قبل، وهي تحظى بإقبال العملاء أكثر من أي علامة تجارية أخرى".

مع بحث العملاء الدائم على كل ما هو جديد ورغبتهم في تجربة نكهات جديدة، تعمل شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش. م. ق) وجيان على تلبية تطلعاتهم وأذواقهم، عبر تقديم منتجات كازينو المميزة بحصريتها، اذ يتم تغيير السلع كل ثلاثة أسابيع كما يتم إحضار سلع جديدة وفق طلب المتسوقين من المواطنين والمقيمين.

يأتي افتتاح أول متجر هايبر ماركت جيان في قطر إثر توقيع الإتفاقية بين شركة الميرة للمواد الإستهلاكية والشركة الفرنسية كازينو لتطوير شبكة من متاجر الهايبرماركت والسوبرماركت تحت اسم جيان في بلدان مختارة من الشرق الأوسط.

ونظراً للقوة والخبرة التي تتمتع بها شركة الميرة في مجال البيع بالتجزئة والمعرفة العميقة بالسوق المحلي وحاجات المستهلكين في قطر، إلى جانب خبرة مجموعة كازينو في عمليات الهايبرماركت، تجسد جيان أفضل توليفة محلية ذات معايير دولية في مجال البيع بالتجزئة والتسوق.