جيان هايبرماركت: وجهتكم المفضلة للتسوّق

حققت شركة الميرة للمواد الإستهلاكية من خلال تعاونها مع شركة "كازينو غروب"، إحدى أكبر سلاسل الهايبرماركت الفرنسية و"العربية للبيع بالتجزئة"، نجاحاً لافتاً من خلال افتتاح أول متجر للعلامة التجارية "هايبرماركت جيان" في قطر، في مجمع "حياة بلازا"- الدوحة، حيث حققت أرباحاً كبيرة وأصبحت الوجهة المفضلة للمتسوقين مع ازدياد أعدادهم كل شهر للاستمتاع بأفضل تجربة تسوق تلبي احتياجاتهم.

ويأتي الافتتاح بعد توقيع الإتفاقية بين شركة الميرة للمواد الإستهلاكية (ش.م.ق.) وشركة "كازينو غروب" الفرنسية للبيع بالتجزئة، لتطوير شبكة من متاجر الهايبرماركت والسوبرماركت تحت العلامة التجارية "جيان" في بلدان مختارة في الشرق الأوسط.

وتستند الإتفاقية على قوة الميرة في سوق البيع بالتجزئة المحلي ومعرفتها بالحاجات المحلية، وعلى الخبرة الواسعة لـ"جيان" في إدارة تشغيل متاجر الهايبرماركت، ليجسد الهايبرماركت الجديد أفضل تبنٍّ للمعايير الدولية المتبعة في البيع بالتجزئة.

وقال أحد المسؤولين في الميرة "يظهر هايبرماركت جيان التزام الميرة بتوفير العروض العالية الجودة على منتجات مختلفة وبأسعار تنافسية لعملائنا. لقد وفينا بوعدنا بإحضار أجود المنتجات لتلائم البيئة المحلية".

وتركز "هايبرماركت جيان" بشكل خاص على توسيع تشكيلة المنتجات المتنوعة لتوفر خيارات واسعة تجذب اهتمام جميع العملاء (اللحوم، الجبنة، منتجات الألبان والأجبان، السمك، الخبز ومشتقاته، الخضار)، وتضمن لهم تجربة تسوق فريدة. ومع تنوع العروض على المواد الغذائية الطازجة، وابتكار بيئة حيوية وجذابة للبيع، بالإضافة إلى العروض المتواصلة على المواد الأخرى (الثياب والأقمشة، الديكور، الإلكترونيات، المواد التجميلية)، تحول "هايبرماركت جيان" إلى عنوان للتسوّق المريح والمليء بالمرح.

تلتزم "هايبرماركت جيان" بأعلى المعايير الدولية الصارمة لضمان تقديم المنتجات الطازجة بشكل دائم، وذلك من خلال اختيار موردين محترفين ملتزمين بالمعايير نفسها وبأفضل مواصفات المنتجات الغذائية التي تُقدّم للمستهلك بكميات كبيرة وبشكل دوري.

ولتوفير تجربة تسوّق ملائمة في الهايبرماركت الذي يمتد على مساحة 12,500 متر مربع (من ضمنها الميزانين)، تركز "جيان" بشكل خاص على سهولة إيجاد المنتجات، الممرات الواسعة، خدمة العملاء والإستخدام الحصري للتسعير الرقمي إلى جانب عرض المنتجات بدقة وفق الفئات والأقسام.

تستورد "جيان" منتجاتها من العديد من البلدان من حول العالم، لتضمن للمتسوقين إيجاد كل ما يحتاجونه بسهولة ويسر. ويقول أحد المسؤولين في الميرة "لقد أثمرت جهود الميرة وحققت الفائدة للجميع. يمكن للمتسوقين الآن دخول فروعها بسهولة في أي مكان في قطر، لتصبح بحق المتجر الأكثر تميزا وقرباً للعملاء".